الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

تشافي يحدد موقفه من تدريب برشلونة

أحمد تاضومانت

00:28 21/12/2017

كشف تشافي هيرنانديز ، اللاعب السابق لـ برشلونة والمنتخب الإسباني ، عن موقفه من تدريب النادي الكتالوني في حال ولوجه عالم التدريب بعد اعتزال اللعب في المستقبل القريب .

وقال تشافي هيرنانديز في تصريحات صحفية ” هدفي هو تدريب فريق برشلونة ولكن ليس على المدى القصير ، لا أعتقد بأنني سأقوم بتدريب شخص كان زميلي ” .

وعبر النجم الإسباني عن رأيه بخصوص مباراة الكلاسيكو حيث قال ” كلاسيكو السبت أرى أن فريق برشلونة جيد يستطيع تسجيل الأهداف وخلق الفرص ، فالفيردي قام بإعطاء الثقة للاعبين وكل شيء إيجابي ” .

وأضاف ” أرى أن برشلونة يستطيع خطف الثلاث نقاط وسوف يجعل ريال مدريد خارج حسابات الدوري ، ولكن الدوري لن ينتهي لأن هناك فالنسيا وأتلتيكو مدريد ” .

وعن رأيه بمستوى برشلونة هذا الموسم ، قال هيرنانديز ” وصول فالفيردي أعاد تنشيط نادي برشلونة ولوحظ هذا الشيء في اللاعبين ” .

وسُئل النجم الإسباني عن اللاعب الذي يملك نفس أسلوبه في اللعب ، فقال ” في السيتي جوندوجان وسيلفا ودي بروين وفي بايرن تياجو وفي باريس فيراتي وجميعهم يملكون جينات برشلونة ” .

وفي الأخير تحدث تشافي هيرنانديز عن ليونيل ميسي قائلاً ” جميع المدربين يريدون إيقاف ميسي ولكن لا يستطيعون .. فهو يفعل كل شيء مثل ما حدث مع بلانزياغا لاعب بلباو تجاوزه هو وأكثر من لاعب وسجل ” .

الجدير بالذكر أن تشافي هيرنانديز يلعب حالياً بنادي السد القطري ، وهو المرشح الأوفر حظاً لقيادة العارضة الفنية لـ برشلونة مستقبلاً .

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي برشلونة

موعد مباراة الأهلي ضد الجونة اليوم السبت والقنوات الناقلة

موعد مباراة النصر السعودي ضد الوحدة اليوم السبت والقنوات الناقلة

شاهد.. تصريحات قوية من لاعبي الاتحاد بعد الهزيمة الثقيلة أمام أبها

نجم ريال مدريد المطلوب في الإنتر يحسم قراره

تاريخ مواجهات النصر والوحدة قبل مباراة السبت

لقجع يرد على تدخله لاستضافة المغرب نهائي أفريقيا.. وعلاقته بالأهلي.. فيديو

الأكثر قراءة