الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

رئيس الليجا يتحدث عن “الهدف الشبح” وتحية برشلونة لريال مدريد

أحمد رمضان

00:30 19/12/2017

أكد رئيس رابطة الدوري الإسباني لكرة القدم خافيير تيباس أن برشلونة هو من اختار عدم الاصطفاف لتحية ريال مدريد في مباراة الكلاسيكو بعد فوزه في بطولة كأس العالم للأندية 2017.

وأعلن نادي برشلونة لكرة القدم خلال الساعات الماضية أنه لن يقف لتحية ريال مدريد في ملعب سانتياجو برنابيو ، وذلك في الجولة السابعة عشر من بطولة الدوري الإسباني يوم السبت القادم.

وأشار خافيير تيباس أن قرار عدم تحية نادي ريال مدريد يخص النادي الكتلوني نفسه فقط ، مؤكداً أن ليس هناك أي قرار يلزم لاعبي البلوجرانا على ذلك تحت أي ظرف من الظروف.

وقال رئيس الليجا : “لا اعرف ما إذا كان هناك أي بروتوكولات تتعلق بالوقوف في ممرات أو التصفيق أو اطلاق البالونات ، القرار هو من برشلونة والأمر متروك له ، أنا لن أعطي أي أهمية لذلك”.

وحول “الهدف الشبح” الجديد الذي سجله لويس سورايز ضد ديبورتيفو لاكورونيا واضاف : “قمنا بدراسة جميع هذه الأهداف ، وفي الموسم القادم سيتم التعامل معها من خلال تكنولوجيا خط المرمى”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي برشلونة

مشهد غير معتاد .. الكشف عن الأسباب الصادمة لأزمة محمد صلاح و يورجن كلوب

صداع في رأس جوارديولا رغم فوز السيتي على نوتينجهام..فيديو

أولى تصريحات جوميز بعد وصول الزمالك لنهائي الكونفدرالية الإفريقية

باريس سان جيرمان يُتوج بلقب الدوري الفرنسي بعد تعثر موناكو

رسمياً.. اتحاد العاصمة ينسحب من مواجهة نهضة بركان في الكونفدرالية

اعتراف ضمني من ليفاندوفسكي حول تألق نجم ريال مدريد هذا الموسم

الأكثر قراءة