الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

ميسي يكشف سر انتصارات برشلونة المتتالية

احمد الملاح

01:22 20/02/2015

يعتقد نجم برشلونة الإسباني ليونيل ميسي أن خسارة فريقه أمام ريال سوسيداد في بداية عام 2015 ساهمت في تحفيز اللاعبين على تقديم كل ما بوسعهم لتحقيق الانتصار في كل لقاء.

وخسر برشلونة بهدف نظيف على ملعب سان سيباستيان، ومنذ تلك الهزيمة فاز برشلونة في كل مبارياته التي وصلت إلى 11 ليُعادل المدرب لويس إنريكي إنجاز بيب جوارديولا في موسم 2008-2009 كأطول سلسلة من الانتصارات.

وقال ميسي خلال تواجده اليوم في أحد متاجر أديداس للمنتجات الرياضية" الفريق أصبح أكثر رغبة على تحقيق الفوز منذ الخسارة أمام ريال سوسيداد، في المباريات الأخيرة يدخل جميع اللاعبين أرض الملعب مع المزيد من الحماس والضغط الهجومي على المنافس".

إقرأ أيضاً: ميسي يعلن التحدي في عام 2015

وأضاف" علينا أن نحافظ على هذا الأداء، وأنا شخصياً سعيد جداً بالنتائج التي نحققها، نريد الفوز بجميع الألقاب هذا الموسم وفعل أشياء عظيمة". 

وتألق الدولي الأرجنتيني بدوره في العام الجديد بتسجيله 14 هدفاً ليساهم في تقليص فريقه برشلونة الفارق مع ريال مدريد متصدر الدوري الإسباني إلى نقطة وحيدة، ووضع قدماً في نهائي كأس ملك إسبانيا عقب الفوز على فياريال بثلاثة أهداف لواحد.

ويلتقي برشلونة يوم الثلاثاء المقبل مع مانشستر سيتي الإنجليزي على ملعب الاتحاد في ذهاب الدور ثمن النهائي من دوري أبطال أوروبا، قبل أن يستضيف مواجهة الإياب في 18 مارس المقبل.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي برشلونة

أسطورة اليونايتد يتوقع الفائز بين ريال مدريد وبايرن ميونخ

دورتموند يعيد مبابي لكابوس ريال مدريد!

هل ستُشجع ريال مدريد أمام بايرن؟..مبابي يُجيب على طريقته الخاصة

تعليق مثير من رامي بن سبعيني بعد بلوغ دورتموند نهائي الأبطال

رسالة قاسية من صحفي مدريدي لكيليان مبابي بعد خروج باريس من دوري الأبطال

ردة فعل مُثيرة للخليفي عند سؤاله عن إقالة إنريكي بعد الإقصاء

الأكثر قراءة