الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

برشلونة يرفض الوقوف في ممر شرفي لِـ ريال مدريد

18:54 17/12/2017

وضع نادي برشلونة حداً للتكهنات التي خلقتها الصحف الإسبانية خلال الساعات الماضية، وقرر عدم الوقوف في ممر شرفي قبل مواجهة ريال مدريد ضمن منافسات الجولة 17 من الدوري الإسباني الأسبوع المقبل.

وحسب صحيفة “موندو ديبورتيفو” المهتمة باخبار برشلونة فإن برشلونة واضح بعدم نيته في استقبال ريال مدريد بممر شرفي قبل مواجهة الكلاسيكو السبت المقبل على ملعب سانتياجو برنابيو، بعد تتويج ريال مدريد بِـ كأس العالم للأندية في الإمارات العربية المتحدة.

ونقلاً عن نفس المصدر فإن برشلونة لا يقوم بِـ ممر شرفي ولا يهنئ أي فريق إسباني بما فيهم ريال مدريد، إلا في حالة تحقيق لقب شارك في المنافسة عليه نادي برشلونة وخسره كما كان الحال في الدوري الإسباني موسم 2007/08.

ودائماً حسب صحيفة “موندو ديبورتيفو” فإن برشلونة سيقوم بِـ عمليات الإحماء على ملعب سانتياجو بيرنابيو وسيعود مباشرة لغرفة الملابس من أجل التحضير للمباراة بشكلٍ طبيعي، بينما سيقدم ريال مدريد كأس العالم للأندية أمام جماهيره قبل صافرة البداية.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي برشلونة

قرار هام من جوميز قبل مواجهة دريمز في الكونفيدرالية

مانشستر يونايتد يضغط من أجل التعاقد مع أراوخو

جاياردو يحدد موعد انتظام دوليين الاتحاد في التدريبات

بايرن ميونخ يفكر في إجراء عملية تبادل مع برشلونة في صفقة كيميتش

كشف تفاصيل عقد لوبيتيجي مع ميلان

النصر يتخطى رقم الهلال في الدوري الاستثنائي

الأكثر قراءة