الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

ألكاسير يجد الطريق الصحيح في برشلونة بعد عناء

سامر جرادات

12:10 12/12/2017

استطاع باكو ألكاسير مهاجم برشلونة الإسباني إيجاد الطريق الصحيح لكي يصبح لاعباً مؤثراً في صفوف الفريق ويساهم بشكل مباشر في تسجيل الأهداف بعد طول عناء على حد قول صحيفة أس الإسبانية.

ألكاسير عانى من التهميش خلال الموسم الماضي تحت إمرة لويس إنريكي، وفي انطلاق الموسم الحالي تحت إمرة إرنستو فالفيردي، حيث لم يشارك كأساسي أو كبديل في 6 جولات متتالية من الدوري الإسباني منها 4 مباريات لم يتم إدراج اسمه في قائمة الفريق التي ستخوض اللقاء.

لكن ألكاسير استطاع بعد ذلك إثبات إمكاناته مستغلاً عدم مشاركة لويس سواريز ضد إشبيلية، ليسجل هدفي الفوز في اللقاء ويحسم النقاط الثلاث لصالح برشلونة، قبل أن يصنع أحد أهداف الفوز ضد ليجانيس في الجولة التالية.

وحصل ألكاسير على فرصة اللعب ضد فياريال لمدة 32 دقيقة فقط، لكنه كان مؤثراً بصناعة الهدف الأول لزميله سواريز والذي مهد الطريق لبرشلونة لتحقيق الانتصار.

وسجل ألكاسير 5 أهداف وصنع 3 أهداف في مختلف البطولات خلال الموسم الحالي، علماً انه يسجل هدفاً كل 118 دقيقة لعب، وهي نسبة جيدة.

لمزيد من أخبار برشلونة اليوم

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي برشلونة

3 أوامر من جوميز للاعبي الزمالك قبل مواجهة نهضة بركان

طبيب الأهلي يكشف حجم إصابة السولية.. وموقفه من ذهاب نهائي أفريقيا

تشكيلة الهلال ضد الأهلي اليوم في الدوري السعودي

تشكيلة الأهلي السعودي في مباراة اليوم ضد الهلال

مدافع النصر مطلوب في بلباو

قبل نهائي 2024.. أفراح وأحزان الزمالك في الكونفدرالية “فيديو”

الأكثر قراءة