الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

أردا توران يقترب من مغادرة برشلونة نحو الدوري التركي

أحمد رمضان

00:36 12/12/2017

كشفت وسائل الإعلام الإسبانية اليوم الاثنين أن اللاعب أردا توران اقترب من الرحيل عن برشلونة والعودة إلى الدوري التركي من بوابة طرابزون سبور في سوق الانتقالات الشتوية التي ستفتح أبوابها في الشهر القادم.

وأشارت هذه التقارير أن شهر كانون الثاني / يناير المقبل سوف يشهد حرباً بين الأندية التركية للحصول على أردا توران ، وذلك بغد إعلان وكيل أعماله قبل أيام أن موكله سيغادر نادي برشلونة بعد أسابيع قليلة.

لمزيد من أخبار برشلونة اليوم

وقرر بشكتاش الانسحاب من السباق على التوقيع مع لاعب خط الوسط أردا توران ، فيما استبعد رئيس نادي اسطنبول أي تحرك للحصول على لاعب أتلتيكو مدريد السابق ، مؤكداً أن ناديه لديه لاعبين كثر في خط الوسط.

وأعرب طرابزون سبور عن اهتمامه بالتوقيع مع أردا توران في كانون الثاني / يناير القادم ، حيث أكدت هذه التقارير أن اللاعب التركي تحدث رئيس النادي وجرى الاتفاق على سفر مبعوث إلى برشلونة لبدء المفاوضات.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي برشلونة

ميلان يُخطط لتعزيز دفاعه بصفقة من الدوري الإنجليزي

تشيزني حارس يوفنتوس على رادار تشيلسي

دي روسي يُقر بقوة ليفركوزن بعد هزيمة روما ‏

ماذا قال بوتشيتينو بعد فوز تشيلسي على توتنهام؟ ‏

هاتريك تاريخي للمغربي أيوب الكعبي في مرمى أستون فيلا..فيديو

باير ليفركوزن يعود بفوز ثمين من روما ويقترب من نهائي الدوري الأوروبي

الأكثر قراءة