الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

إنريكي على موعد مع معادلة رقم جوارديولا

احمد الملاح

12:20 15/02/2015

يستضيف برشلونة على ملعب الكامب نو مساء اليوم نظيره ليفانتي في اطار الجولة الثالثة والعشرون من الدوري الإسباني لكرة القدم.

وسيكون المدرب لويس إنريكي أمام فرصة لمعادلة رقم بيب جوارديولا كأطول سلسلة من الانتصارات المتتالية مع برشلونة في مختلف المسابقات، منذ موسم 2008-2009. 

ونجح النادي الكتالوني بتحقيق الفوز في 10 مباريات متتالية على أتلتيكو مدريد وإلتشي في ثلاث مناسبات وفياريال مرتين وانتصار أمام كل من ديبورتيفو لاكورونا وأتلتيك بيلباو، وذلك منذ الخسارة أمام ريال سوسيداد بهدف نظيف يوم 4 يناير الماضي.

إقرأ أيضاً: لماذا تواجد بريدا في لقاء فيورنتينا وساسولو..؟

إقرأ أيضاً: إنييستا مهدد بالغياب عن مواجهة ليفانتي

وتمكن إنريكي من قيادة برشلونة لتحقيق 8 انتصارات متتالية منذ بداية نوفمبر حتى منتصف ديسمبر قبل أن يتعادل مع خيتافي في الجولة الخامسة عشر من الليجا.

ويمتلك المدرب فرانك ريكارد الرقم القياسي كأطول سلسلة انتصارات متتالية في تاريخ برشلونة خلال موسم 2005-2006 عندما حقق 18 فوزاً متوالياً.

يذكر أن ليفانتي فاز مرة وحيدة على برشلونة على ملعب الأخير في آخر 19 مباراة جمعتهما على صعيد الليجا، ويرجع هذا الفوز إلى عام 1964 عندما فاز الفريق الذي ينتمي إلى مدينة فالنسيا بنتيجة 5-1. 

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي برشلونة

مدرب الأهلي يوافق على ضم بديل معلول من روسيا

الخليج يستعيد خدمات لاعبه قبل مواجهة النصر الحاسمة في كأس الملك

كيف تصرف كولر مع نجوم الأهلي بسبب الاعتراض على المشاركة؟

عودة منتظرة من نجم السودان .. 15 محترفاً عربياً تألقوا هذا الأسبوع في الدوريات الأوروبية

النصر يريد فك عقدة نصف نهائي كأس الملك أمام الخليج

الطاعة تجبر الأهلي على تغريم 3 لاعبين 100 ألف جنيه

الأكثر قراءة