الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

فيرمايلين ينتصر في غرفة خلع الملابس في برشلونة

13:45 04/12/2017

ذكرت صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية أن توماس فيرمايلين يحظى بثقة الجميع في غرفة خلع ملابس برشلونة لتعويض صامويل أومتيتي في الفترة المقبلة.

ويعاني برشلونة من مشاكل دفاعية بعد إصابة أومتيتي التي ستبعده لشهرين عن الملاعب، بالإضافة إلى معاناة خافيير ماسكيرانو من إصابة هو الآخر منذ مدة ليست قصيرة.

وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن فيرمايلين كسب ثقة مدربه إرنستو فالفيردي لالتزامه العالي في التدريبات والمباريات رغم ابتعاده عن الملاعب لفترة طويلة.

وأضاف التقرير أن المدافع البلجيكي فاجأ الجميع بمدى احترافيته وقدرته على عزل نفسه عن جميع الأخبار التي تحيط بمستقبله ووضعه في البرسا.

وأكدت الصحيفة الكاتالونية على أن الجميع يثق بقدرات فيرمايلين في ظل تميزه بمعالجة المواقف المعقدة في العملية الدفاعية ويروا أن مشكلته الإصابات فقط.

وأشارت موندو ديبورتيفو في نهاية التقرير إلى أن فيرمايلين يظهر كمدافع مميز جداً عندما يكون جاهز بنسبة 100% على الصعيد البدني، لكنه يصبح نقطة ضعف الفريق عندما لا يكون في أتم جاهزيته الجسدية.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي برشلونة

الإصابة وراء تبديل نجم الأهلي خلال مواجهة ضمك

كانتي يتصدر تشكيل الاتحاد المتوقع ضد أبها في الدوري السعودي

قبل المباراة القادمة .. تاريخ لقاءات برشلونة ضد جيرونا في الدوري

نجم جديد يقترب من الانتقال إلى إنتر ميامي

ميتروفيتش ومالكوم يقودان تشكيل الهلال المتوقع ضد التعاون

موعد مباراة الاتحاد السعودي ضد أبها اليوم الجمعة والقنوات الناقلة

الأكثر قراءة