الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

السبب الحقيقي لقيمة الشرط الجزائي في عقد نيمار مع برشلونة !

أحمد تاضومانت

22:39 30/11/2017

كشفت تقارير صحفية إسبانية ، عن السبب الحقيقي الذي دفع برشلونة لاختيار 222 مليون يورو ، كقيمة للشرط الجزائي في عقد نيمار دا سيلفا مع النادي الكتالوني .

وأشارت صحيفة ” موندو ديبورتيفو ” الإسبانية ، إلى أن راؤول سانليهي ، مدير كرة القدم السابق في برشلونة ، هو من كان وراء تحديد رقم 222 مليون يورو ، كقيمة لفسخ عقد نيمار ، كونه هو من كان مكلفاً بالمفاوضات لتجديد عقد النجم البرازيلي ، ، بسبب علاقته الجيدة بوالده .

تابع: برشلونة الدوري الاسبانيمباريات اليوم

وأوضحت الصحيفة الإسبانية ، أن سانليهي اختار 222 مليون يورو، لأنه يُمكن قراءته من الجهتين معاً ، وذلك بعد رفض نيمار رفع قيمة الشرط الجزائي لـ300 مليون يورو .

وكان نيمار دا سيلفا قد انتقل إلى باريس سان جيرمان الفرنسي في سوق الانتقالات الصيفية الماضية ، بقيمة مالية وصلت لـ222 مليون يورو ، ليكون النجم الفرنسي أغلى لاعب في تاريخ كرة القدم .

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي برشلونة

بوتشيتينو ينفجر غاضباً: تقنية الفيديو أفسدت الكرة الإنجليزية

نجم تشيلسي يلوم الحكم على التعثر أمام أستون فيلا

حسام غالي يكشف سبب قلقه على الأهلي.. ورأيه في أزمة صلاح وكلوب

رونالدو يُحقق رقمًا سلبيًا مع النصر في الدوري السعودي

أتلتيكو مدريد يتجاوز عقبة أتلتيك بلباو في الدوري الإسباني

تشيلسي يقلب تأخره وينتزع التعادل أمام أستون فيلا ‏

الأكثر قراءة