الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

رئيس ريال مدريد يحاول منع برشلونة من ضم أوزيل بطريقة ذكية

أحمد رمضان

01:00 28/11/2017

كشفت تقارير صحفية إسبانية اليوم الاثنين عن محاولات يقوم بها فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد لمنع برشلونة من التعاقد مع مسعود أوزيل لاعب آرسنال الإنجليزي.

وينوي نادي برشلونة الحصول على لاعب خط الوسط الدولي الألماني مسعود أوزيل في سوق الانتقالات الشتوية في يناير / كانون الثاني القادم لتعزيز قوته في وسط الميدان.

وقالت إذاعة راديو كتالونيا أن سلسلة من الأخبار المتعلقة بالتقدم المحرز في المفاوضات بين برشلونة وأوزيل وصلت لآذان فلورنتينو بيريز ، والذي يحاول إفشالها بأي ثمن.

وأشارت هذه المصادر أن رئيس نادي ريال مدريد اتصل بمسؤولي نادي برشلونة للحديث معهم عن صفقة أوزيل ، مؤكداً لهم بأن الراتب السنوي الذي يطالب به الألماني كبير جداً.

* صفقة باهظة الثمن ومهددة بالفشل.

تؤكد هذه المعلومات أن الاتصال الذي أجراه الرئيس فلورنتيو بيريز مع برشلونة كان يتمحور حول إمكانية فشل مسعود أوزيل في برشلونة بسبب تذبذب مستواه الفني والنفسي.

وحذر رئيس ريال مدريد في هذا الاتصال من الموافقة على شروط مسعود أوزيل الذي يريد راتباً أسبوعياً قدره 360 ألف يورو قبل الموافقة على توقيعه عقده مع النادي الكتلوني.

وينتهي عقد اللاعب الألماني مع آرسنال الإنجليزي في الصيف المقبل ، وبالتالي فإن لديه حرية التفاوض مع أي نادٍ ابتداء من يناير / كانون الثاني والرحيل مجاناً في الصيف المقبل.

ويحاول الرئيس فلورنتيو بيريز زرع الخوف والحذر في نفوس مسؤولي برشلونة بما يتعلق بابرام صفقة مسعود أوزيل ، فيما تشير هذه التقارير أن كلامه وجد آذان صاغية في كامب نو.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي برشلونة

تشكيل يوفنتوس المتوقع اليوم أمام روما في الدوري الإيطالي

جرايم سونيس يتوقع انتقال نجم ليفربول إلى ريال مدريد

أرسنال يحسم مصير حارسه ديفيد رايا للموسم القادم

تشيلسي يستخدم ورقة لوكاكو لإتمام الصفقة الذهبية

خيار مُثير على طاولة أرتيتا لتعزيز هجوم أرسنال

مانشستر يونايتد يبدأ تحركاته لضم نجم يوفنتوس

الأكثر قراءة