الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

سيميدو أمل المنافسين للتسجيل في شباك برشلونة

سامر جرادات

19:06 27/11/2017

تعرض الظهير الأيمن نيلسون سيميدو للانتقادات الجماهيرية والإعلامية بعد مباراة برشلونة ضد فالنسيا أمس السبت بعد تلقي فريقه الهدف الأول في اللقاء من الجبهة التي يتواجد فيها.

سيميدو وجد نفسه في مرمى نيران جايا وجيديس نجمي فالنسيا على الطرف الأيسر، حيث نجح الثنائي في تخطيه بأكثر من موقف، قبل أن يتم تسجيل هدف التقدم.

وحمّلت صحيفة ماركا الإسبانية النجم البرتغالي مسؤولية تلقي برشلونة للهدف الأول حيث نشرت في عنوان رئيسي “برشلونة يعاني من مشكلة في مركز الظهير الأيمن” وأضافت في عنوان فرعي “سيميدو يفشل مجدداً”.

وترى ماركا بأن فالنسيا لم يهجم كثيراً أمس، لكنه حينما قرر الانطلاق نحو الهجوم اختار جهة سيميدو لأنها الأضعف في برشلونة، وبالفعل استطاع بمحاولات قليلة تسجيل هدفهم مما يضع البرتغالي في دائرة الاتهام من وجهة نظر الصحيفة.

وشعر فالفيردي بالخطر مما دفعه بعد ذلك لإشراك أليكس فيدال، على الرغم من أن إشراك الأخير أتى لتنشيط الجبهة الهجومية اليمنى.

وترى ماركا بأن سيميدو هو الملام على الهدف وليس أي لاعب آخر وهو ما يضع فالفيردي في موقف صعب في ظل إصابة سيرجي روبيرتو، فيما تغاضت الصحيفة عن عدم تلقي نيلسون المساندة على الجبهة اليمنى من إيفان راكيتيتش.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي برشلونة

الجزيري يعود لقيادة هجوم الزمالك ضد سموحة

كولر يختار بديل عبدالقادر في مباراة الأهلي والجونة

فيرمينو يوجه رسالة قوية قبل مواجهة الهلال

رسميًا.. فودين يتوج بجائزة لاعب العام بالدوري الإنجليزي من رابطة الكتاب الرياضيين

أنشيلوتي يعلن مشاركة كورتوا أساسياً في مباراة قادش

الأهلي يستعيد جهود ديانج وياسر ضد الجونة

الأكثر قراءة