الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

أبيدال يكشف عن سر خلافه مع جوارديولا في برشلونة

22:39 24/11/2017

عاش بيب جوارديولا صدامات عديدة مع لاعبيه خلال فترة قيادته لِـ برشلونة، منها ما هو معروف مثل خلافاته مع زلاتان إبراهيموفيتش وصامويل إيتو ومنها ما لم يتم الكشف عنه إلا مؤخراً مثل مشادته مع المدافع الدولي الفرنسي السابق إريك ابيدال.

وظهر إريك أبيدال في مقابلة مع إذاعة ‘Europe 1’ حيث كشف عن خلافه الوحيد مع جوارديولا قائلاً “مع بداية موسم 2008/09 جاء جوارديولا قبل إحدى الحصص التدريبية وقال لي لا تتحدث مع هنري داخل النادي باللغة الفرنسية، استعمل فقط الإسبانية”.

وأضاف إريك ابيدال قائلاً “لقد أثار غضبي وقمت بالرد عليه مباشرة حيث قلت، أولاً لا يمكنك التحدث معي بهذه الطريقة لأنني لست طفلاً، ثانياً إذا وجب علي الحديث فقط باللغة الإسبانية إذا لماذا يتحدث اللاعبين الكتلان فيما بينهم باللغة الكتالونية!”.

وواصل أبيدال حديثه “تواصلت حدة الخلاف حول موضوع اللغة يوماً بعد الآخر مع جوارديولا، حيث أنني اضررت في الأخير للذهاب إلى مكتب الرئيس جوان لابورتا من أجل إخباره عن الموضوع وهو الذي حل هذا الخلاف”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي برشلونة

اهتمام ثنائي بخدمات أمرابط نجم مانشستر يونايتد

كلوب: جوارديولا أفضل مدرب في العالم

تطور جديد بشأن مستقبل كروس ومودريتش مع ريال مدريد

تين هاج: مانشستر يونايتد أصبح أقوى هذا العام‎ ‎

بيولي يُحلل أسباب هزيمة ميلان أمام تورينو

تورينو يعيد ميلان 65 عاماً للخلف!

الأكثر قراءة