الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

برشلونة يخشى تكرار سيناريو أردا توران مع أوزيل !

03:04 24/11/2017

بدأ برشلونة العمل على تدعيم صفوفه خلال الميركاتو الشتوي المقبل، حيث أن النادي الكتالوني يدرس إمكانية التعاقد مع عدة لاعبين من بينهم نجم آرسنال الدولي الألماني مسعود أوزيل.

وحسب صحيفة “سبورت” فإن فكرة التعاقد مع مسعود أوزيل وجدت رفضاً كبيراً من أغلب أعضاء مجلس إدارة نادي برشلونة، لأسباب عديدة من بينها ميزاجية اللاعب ومطالبه المالية الكبيرة إضافة إلى عمره المتقدم.

ونقلاً عن نفس المصدر فإن أغلب أعضاء إدارة برشلونة يرغبون في استثمار أموال النادي في التعاقد مع لاعب شاب لتدعيم وسط الميدان، خصوصاً وأن مسعود أوزيل يطالب براتب سنوي يصل إلى 19 مليون يورو، هو الذي يعاني من تذبذب على مستوى الأداء منذ أكثر من موسمين.

ودائماً حسب صحيفة “سبورت” فإن الجبهة المعارضة للتعاقد مع مسعود أوزيل في إدارة برشلونة، ترى في الدولي الألماني أردا توران جديد حيث أنه لن يتمكن في الاندماج داخل الفريق وفرض نفسه في خطط المدرب إرنستو فالفيردي.

وينتهي عقد مسعود أوزيل (29 سنة) مع آرسنال مع حلول الصيف المقبل، هو الذي انتقل إلى النادي اللندني في صيف 2013 قادماً من ريال مدريد مقابل 42 مليون جنيه استرليني.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي برشلونة

تطورات جديدة بشأن موقف ميتروفيتش من المشاركة ضد الاتحاد

رئيس بعثة الزمالك يعقد جلسات منفردة مع اللاعبين استعدادًا لمواجهة دريمز

معلول وعبدالمنعم.. ثنائية مرعبة تقود الأهلي لطرق أبواب الأميرة السمراء الـ12

فيديو.. محمد صلاح يدخل في مشادة مع كلوب خلال مباراة ليفربول ووست هام

ليفربول يواصل نتائجه السيئة بالدوري الإنجليزي بالتعادل مع وست هام

الأهلي ضد الترجي.. موعد نهائي دوري أبطال أفريقيا 2024

الأكثر قراءة