الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

فينجر يفضل رحيل أوزيل إلى برشلونة

بلال محمد

18:22 23/11/2017

أكدت تقارير صحفية عالمية في الأونة الأخيرة، أن المدرب الفرنسي أرسين فينجر المدير الفني لنادي أرسنال الإنجليزي، يفضل رحيل نجم فريقه مسعود أوزيل، إلى نادي برشلونة الإسباني بدلاً من تعاقد مانشستر يونايتد معه.

وخرجت شائعات في الأونة الأخيرة، تشير إلى اقتراب الدولي الألماني مسعود أوزيل البالغ من العمر 29 عاماً، إلى الرحيل من نادي إرسنال الإنجليزي، والانتقال لنادي برشلونة الإسباني الذي يسعى لضمه بشدة.

وأشارات الصحف إلى أن أرسين فينجر، وافق على رحيل الألماني مسعود أوزيل في يناير، خوفاً من انتقاله إلى أي فريقه في الصيف بشكل مجاني بعد انتهاء عقده مع نادي أرسنال الإنجليزي، ولكن إلى برشلونة وليس مانشستر يونايتد.

وقالت أن مسعود أوزيل لاعب نادي ريال مدريد الإسباني السابق، على أعتاب النادي الكتالوني برشلونة في يناير، في صفقة قد تصل قيمتها إلى 30 مليون جنيه إسترليني.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي برشلونة

ليفربول يفسد خطة الاتحاد بشأن محمد صلاح

فيفا يوقف الزمالك 3 فترات عن القيد بسبب بوطيب

سجل 10 أهداف ضد ليفربول.. تعرف على الطفل المعجزة الذي يمتلكه أرسنال

الأهلي يستعيد جميع أسلحته قبل مواجهة الإسماعيلي

قائمة برشلونة الرسمية لمواجهة فالنسيا

مدرب النصر ينتظر مصير النجعي وغريب

الأكثر قراءة