الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

برشلونة يرفع عرضه من أجل أنخيل دي ماريا

19:01 19/11/2017

يواصل برشلونة العمل على تدعيم صفوفه خلال الميركاتو الشتوي المقبل، حيث أن النادي الكتالوني يصر على التعاقد مع نجم باريس سان جيرمان الدولي الأرجنتيني أنخيل دي ماريا.

وحسب مجلة “le10sport” الفرنسية فإن برشلونة لايزال مهتماً بالتعاقد مع أنخيل دي ماريا خلال الميركاتو الشتوي، حيث أن النادي الكتالوني يعلم أن الميركاتو المقبل سيكون فرصته الأخيرة للتعاقد مع الأرجنتيني.

ونقلاً عن نفس المصدر فإن برشلونة مستعد لرفع عرضه إلى 50 مليون يورو من أجل ضم أنخيل دي ماريا في يناير المقبل، حيث أن النادي الكتالوني يعلم أن باريس سان جيرمان يرغب في التخلص من نجمه الأرجنتيني بهدف تفادي خرق قانون اللعب المالي النظيف.

ويرتبط أنخيل دي ماريا (29 سنة) مع باريس سان جيرمان بعقدٍ يمتد إلى غاية صيف 2019، هو الذي انتقل إلى النادي الفرنسي في صيف 2015 قادماً من مانشستر يونايتد مقابل 63 مليون يورو .

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي برشلونة

قائمة برشلونة الرسمية لمواجهة فالنسيا

مدرب النصر ينتظر مصير النجعي وغريب

كولر يتراجع عن قراره بشأن رحيل عبد القادر

غموض موقف كانتي وفيليبي من مواجهة الاتحاد ضد الهلال

مانويل نوير: من الصعب اجتياز ريال مدريد

الاتحاد ينافس القادسية على ضم نايف أكرد

الأكثر قراءة