الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

فالفيردي: يهمني الفوز على ليجانيس وليس إجراء المداورة

سامر جرادات

22:08 18/11/2017

صرح إرنستو فالفيردي مدرب برشلونة الإسباني بأنه لا يهتم بإجراء المداورة خلال مباريات فريقه بقدر ما يهتم بتحقيق الانتصار في كل مباراة، لذلك يشرك أفضل تشكيلة لديه.

فالفيردي أشرك تشكيلته المثالية في مواجهة ليجانيس باستثناء مشاركة سيميديو مكان سيرجي روبيرتو، وباكو ألكاسير ليكمل ثلاثي خط الهجوم بجانب سواريز وميسي، ليحقق الانتصار بفضل ذلك بنتيجة 3-0.

وقال فالفيردي لقناة بي إن سبورت بعد مباراة برشلونة” من الصعب أن يصاحبك التوفيق في المداورة، لا يوجد شيء مضمون بأن البديل سيلعب المباراة بأكملها فربما يتعرض للطرد أو الإصابة. اليوم كنت أفكر في الفوز على ليجانيس فقط”.

وصرح فالفيردي بصعوبة اللقاء قائلاً “اليوم لم نقدم مباراة مميزة لأن ليجانيس أغلق دفاعاته جيداً وكان من الصعب علينا إختراقه، مع تقدم المباراة فتح دفاعاته مما مكننا من التسجيل، كان بإمكانه التعادل لكن هذا حال كرة القدم، نحن سعداء بتمكننا من تحقيق الفوز”.

وأنهى حديثه بالتطرق إلى فارق 11 نقطة مع ريال مدريد وأتلتيكو مدريد قبل الديربي بالقول “الفارق ليس شيئاً مميزاً، هناك مباريات متبقية عديدة والمشوار ما زال طويلاً ولم نبدأ موسم الشتاء بعد. لكن الآن نحتل موقع جيد في الترتيب ولم نفشل في معظم الملاعب، وهذا يمنحنا الأريحية “.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي برشلونة

ولاء زيدان لريال مدريد يُبعده عن بايرن ميونخ..فيديو ‏

نديكا نجم روما يروي قصة لحظات الرعب بعد السقوط المروع

نجم يوفنتوس يكشف سبب غضب أليجري بعد التعادل مع روما

نجم الأرجنتين يكيل المديح بحق الأسطورة ميسي

تعادل مُثير بين يوفنتوس وروما في الدوري الإيطالي ‏

نجوم بايرن ميونخ يرسمون خطة إسقاط ريال مدريد

الأكثر قراءة