الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

فالفيردي يرد على زيدان ويعلق على اهتمام برشلونة بـ جريزمان

أحمد تاضومانت

21:19 17/11/2017

تحدث إرنستو فالفيردي ، مدرب نادي برشلونة الإسباني ، عن المواجهة التي ستجمع بين النادي الكتالوني وليجانيس ، يوم غدٍ السبت ، ضمن مباريات الجولة 12 من مسابقة الدوري الإسباني .

وأبدى فالفيردي تخوفه من صعوبة المباراة أمام ليجانيس ، حيث قال ” ما يقلقنا حول ليجانيس هو أنهم استقبلوا القليل من الأهداف ، في منزلهم استقبلوا هدف واحد فقط في خمس مباريات ” .

وأضاف المدرب الإسباني ” نحن بدأنا الاَن دورة هامة جدا حتى نهاية العام مع ثلاث مباريات مهمة جدا خارج أرضنا .. فالنسيا ، فياريال وريال مدريد ” .

ورد فالفيردي عن زيدان الذي تمنى خسارة برشلونة ، بالقول ” ربما اللعب ضد أتلتيكو يعتبر مباراة كبيرة أكثر من اللعب ضد ليجانيس لكن بالنهاية كلاهم 3 نقاط .. يجب أن نحذر ” .

وأردف ” مدريد وأتلتيكو بعيدون عنا بـ8 نقاط لكن المفتاح هو ما نقوم به نحن وما قاله زيدان أمر طبيعي ، هناك الكثير من الجولات المتبقية ولم يحسم شيء بعد ” .

كما عبر فالفيردي عن رأيه بخصوص البداية القوية لبرشلونة بعد خسارة السوبر ، وقال ” حسنا ، سعيد .. قلنا أن ريال مدريد سيخسر وفعلاً هذا حدث ، ونحن أيضاً سنخسر لكن أتمنى أن يتأجل ذلك لوقت لاحق ” .

أما عن اهتمام برشلونة بالتعاقد مع الفرنسي أنطوان جريزمان ، فقال إرنستو فالفيردي ” مجرد إشاعات .. ماذا تريدني أن أقول ؟ إشاعات ” .

ويتصدر برشلونة ترتيب الدوري الإسباني برصيد 31 نقطة ، حصدها من 10 انتصارات وتعادل وحيد .

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي برشلونة

ولاء زيدان لريال مدريد يُبعده عن بايرن ميونخ..فيديو ‏

نديكا نجم روما يروي قصة لحظات الرعب بعد السقوط المروع

نجم يوفنتوس يكشف سبب غضب أليجري بعد التعادل مع روما

نجم الأرجنتين يكيل المديح بحق الأسطورة ميسي

تعادل مُثير بين يوفنتوس وروما في الدوري الإيطالي ‏

نجوم بايرن ميونخ يرسمون خطة إسقاط ريال مدريد

الأكثر قراءة