الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

ميسي يرفض جريزمان وينصح برشلونة بنجمين من الدوري الإنجليزي

أحمد تاضومانت

16:56 17/11/2017

أعلنت تقارير صحفية عن اقتراب نادي برشلونة من التعاقد مع النجم الفرنسي أنطوان جريزمان ، مهاجم أتلتيكو مدريد الإسباني ، في سوق الانتقالات الشتوية القادمة .

لكن ظهرت عقبة جديدة في طريق نادي برشلونة من أجل إتمام صفقة التعاقد مع صاحب الـ26 عاماً ، وهو اللاعب الأرجنتيني ليونيل ميسي مهاجم النادي الكتالوني .

وأكدت صحيفة ” دون بالون ” الإسبانية ، أن ليونيل ميسي أخبر إدارة نادي برشلونة أن أنطوان جريزمان لا يشكل أولوية للفريق ، في ظل حضور لويس سواريز وعثمان ديمبيلي في خط الهجوم ، مشيراً إلى وجود نواقص عديدة في الخطوط الأخرى ومن أبرزها خط الوسط .

وكشفت الصحيفة المذكورة ، أن ليونيل ميسي طلب من إدارة نادي برشلونة التحرك من أجل التعاقد مع فيليب كوتينيو ، صانع ألعاب نافي ليفربول ، وديلي آلي ، نجم خط وسط توتنهام ، بسبب افتقار النادي الكتالوني لصناع اللعب في منتصف الملعب ، لا سيما في ظل تقدم أندريس إنيستا في السن .

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي برشلونة

والتر بواليا يكشف حقيقة طلب العودة إلى الأهلي.. ومفاوضات الزمالك

وكيل فيتور روكي يستشهد بفينيسيوس جونيور لإحراج برشلونة!

الانضباط تعاقب الاتحاد وحمدالله بسبب الهلال

محرز وفيرمينو على رأس تشكيل الأهلي المتوقع ضد الهلال

ريال مدريد يبدأ التحضير للإعلان عن صفقة كيليان مبابي المرتقبة

تشكيل الهلال المتوقع.. تغيير وحيد وميتروفيتش يقود الهجوم ضد الأهلي

الأكثر قراءة