الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

نيمار: هذا اللاعب سيكون خليفة سواريز في ليفربول

رامي جرادات

12:47 06/02/2015

أكد البرازيلي نيمار دا سيلفا مهاجم برشلونة الإسباني على قدرة مواطنه فيليب كوتينيو لاعب خط وسط ليفربول ان يكون الرجل الحاسم في الفريق بعد رحيل لويس سواريز.

وغادر سواريز ملعب أنفيلد رود في الصيف الماضي وانتقل الى برشلونة، وعانى الفريق بشكل كبير هذا الموسم خصوصاً من ناحية تسجيل الأهداف.

ويرى نيمار ان كوتينيو بإمكانه ان يكون النجم الأول في ليفربول ويقود الفريق مجدداً الى القمة، مشيداً بقدراته والمهارات الفنية الكبيرة التي يملكها.

وقال المهاجم البرازيلي في تصريحات أبرزتها صحيفة ميرور البريطانية " يستطيع كوتينيو ان يكون أحد نجوم الكرة الإنجليزية، الجميع شاهد موهبته هذا الموسم لكنني متأكد انه يملك المزيد ليقدمه".

وأضاف " نحن أصدقاء منذ ان كان عمري 16 عام، هو لاعب رائع ولديه مهارات كبيرة، كما انه إنسان جيد ودائماً يحب الفكاهة والإيجابية".

اقرأ أيضاً: عيد ميلاد سعيد رونالدو ونيمار، لكن من الأفضل؟

اقرأ أيضاً: ميسي ونيمار .. ثنائي الرعب ومصدر قوة برشلونة

وأنهى نيمار حديثه بخصوص هذا الامر " منذ أن ألتحق سواريز بصفوفنا لم يعد ليفربول يملك الرجل الحاسم، كوتينيو يستطيع ان يكون هذا الرجل، فإنه عندما يملك الكرة بإمكانه ان يفعل بها ما يشاء".

ويقدم كوتينيو اداء مميز جداً هذا الموسم وأصبح عنصر أساسي في تشكيلة المدرب برندان رودجرز، وخاض النجم البرازيلي 32 لقاء في مختلف المسابقات وتمكن من تسجيل ثلاثة أهداف كما انه قدم ثمانية تمريرات حاسمة.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي برشلونة

ولاء زيدان لريال مدريد يُبعده عن بايرن ميونخ..فيديو ‏

نديكا نجم روما يروي قصة لحظات الرعب بعد السقوط المروع

نجم يوفنتوس يكشف سبب غضب أليجري بعد التعادل مع روما

نجم الأرجنتين يكيل المديح بحق الأسطورة ميسي

تعادل مُثير بين يوفنتوس وروما في الدوري الإيطالي ‏

نجوم بايرن ميونخ يرسمون خطة إسقاط ريال مدريد

الأكثر قراءة