الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

بيكيه وأومتيتي مهددان بالغياب عن مواجهة فالنسيا

16:33 05/11/2017

ذكرت صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية أن برشلونة مهدد بخسارة ثنائي خط الدفاع جيرارد بيكيه وصامويل أومتيتي في مواجهة فالنسيا لحساب الجولة 13 من بطولة الليجا التي ستقام بعد فترة التوقف الدولي.

ويعاني برشلونة من غياب أندريه جوميز وسيرجيو روبيرتو عن مواجهة الخفافيش بسبب الإصابة، وهو مهدد أيضاً بخسارة بيكيه وأومتيتي بسبب تراكم البطاقات الصفراء.

وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن بيكيه وأمتيتي تجنبا الحصول على بطاقة صفراء في مباراة إشبيلية يوم أمس والتي كانت ستحرمهما من المشاركة في مواجهة ليجانيس المقبلة.

وتلقى المدافعين الإسباني والفرنسي 4 بطاقات صفراء في الليجا منذ بداية الموسم، وفي حال حصولهما على البطاقة الخامسة ضد ليجانيس فإنهما سيغيبان عن مباراة فالنسيا.

وأضاف التقرير أن إرنستو فالفيردي قلق كثيراً من لقاء فالنسيا كونه سيقام على ملعب ميستايا، كما أن الخفافيش يقدمون أداء مميز جداً في الموسم الحالي ويحتلون المركز الثاني في سلم الترتيب.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي برشلونة

تشيلسي يُحرز تقدماً جديداً في سباق الجوهرة البرازيلية

اهتمام ثنائي بخدمات أمرابط نجم مانشستر يونايتد

كلوب: جوارديولا أفضل مدرب في العالم

تطور جديد بشأن مستقبل كروس ومودريتش مع ريال مدريد

تين هاج: مانشستر يونايتد أصبح أقوى هذا العام‎ ‎

بيولي يُحلل أسباب هزيمة ميلان أمام تورينو

الأكثر قراءة