الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

ألفيس يوضح سبب تفضيله لسان جيرمان على مانشستر سيتي

هشام صبحي

02:01 04/11/2017

أشار المدافع البرازيلي داني ألفيس إلى أن انتقاله إلى يوفنتوس أضر ببعض الناس من حوله.

وانضم ألفيس إلى البيانكونيري في صيف عام 2016 قادما من برشلونة، لكنه أمضى موسم واحد فقط في إيطاليا قبل أن ينتقل إلى باريس سان جيرمان.

تابع: سوق الانتقالات – انتقالات اللاعبين

وقال داني ألفيس في تصريحات لصحيفة “فورفورتو” عن قراره الانتقال إلى فرنسا: ” انتقلت لباريس بسبب مجموعة من العوامل. لدي العديد من الأصدقاء في باريس سان جيرمان، صديقتي كانت تعيش في باريس، وتعشق المدينة، والنادي لديه طموحات كبيرة..”

وأضاف: “انتقالي إلى يوفنتوس أضر ببعض الناس من حولي، لم يكن من السهل جدا العثور على رحلة من تورينو لرؤية أطفالي في برشلونة. بالنسبة لصديقتي كان من الصعب أيضا عليها العثور على عمل، لم تكن هناك فرص عمل كثيرة لها في تورينو.”

عن رفضه الانتقال إلى مانشستر سيتي:” لهذه الأسباب كان من المنطقي أن أختار باريس على مانشستر، لكني لا أخفي إعجابي بيب، ورغبتي في اللعب في الدوري الإنجليزي في المستقبل”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي برشلونة

قبل مواجهة الأهلي.. فريق درجة ثانية يُقصي الترجي من كأس تونس

نجم الزمالك يعلن جاهزيته للمشاركة في مباراة نهضة بركان بالكونفيدرالية

تاليسكا: الدوري السعودي ضمن أفضل 10 دوريات في العالم

نجم فرنسا السابق: إنريكي كان متعجرفًا وقلل من تقدير دورتموند

3 كوارث قد تواجه برشلونة قبل بداية الموسم

نهضة بركان يتسلح بملعبه المُرعب ضد الزمالك في نهائي الكونفدرالية.. فيديو

الأكثر قراءة