الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

نيمار يعض أصابعه ندماً على الرحيل عن برشلونة

سامر جرادات

15:38 30/10/2017

عاد البرازيلي نيمار دا سيلفا إلى ناديه السابق برشلونة أمس الأحد ليلتقي بزملائه وأصدقائه المقربين مثل لويس سواريز وليونيل ميسي، الأمر الذي دفع وسائل الإعلام في برشلونة للحديث عن أحوال أغلى لاعب في العالم في باريس.

نيمار انتقل إلى باريس سان جيرمان مقابل 222 مليون يورو ليصبح اللاعب الأغلى في العالم على الإطلاق، لكن يبدو أنه نادم على هذه الخطوة.

تلفزيون بيتيفي الكتالوني وضح في تقاريره أمس بأن نيمار نادم بشدة على الرحيل عن برشلونة ويفتقد الحياة في عاصمة كتالونيا، كما أنه غير مرتاح داخل صفوف باريس.

وأشارت التقارير بأن نيمار غير سعيد بالتعامل مع مدربه أوناي إيمري ولا يشعر بالراحة مع طريقته في تدريب الفريق، كما أن الأجواء المحيطة به في باريس غير مريحة.

وتأتي هذه التقارير بعد موجة من العواصف التي أحاطت نيمار منذ انتقاله إلى باريس أبرزها خلافه الواضح للعيان مع زميله إدينسون كافاني على تسديد الركلات الثابتة في أرض الملعب.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي برشلونة

ولاء زيدان لريال مدريد يُبعده عن بايرن ميونخ..فيديو ‏

نديكا نجم روما يروي قصة لحظات الرعب بعد السقوط المروع

نجم يوفنتوس يكشف سبب غضب أليجري بعد التعادل مع روما

نجم الأرجنتين يكيل المديح بحق الأسطورة ميسي

تعادل مُثير بين يوفنتوس وروما في الدوري الإيطالي ‏

نجوم بايرن ميونخ يرسمون خطة إسقاط ريال مدريد

الأكثر قراءة