الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

فالفيردي يحدد طموحات برشلونة هذا الموسم

أحمد تاضومانت

20:57 20/10/2017

حدد إرنستو فالفيردي ، مدرب نادي برشلونة الإسباني ، طموحات النادي الكتلوني هذا الموسم ، وذلك في المؤتمر الصحفي الذي يسبق مباراة فريقه أمام ملقا لحساب الجولة التاسعة من الدوري الإسباني .

وتحدث فالفيردي على أن برشلونة يسعى للفوز بكل شيء هذا الموسم ، وأنه يرغب في تكرار إنجاز عام 2015 ، حيث قال ” نريد الفوز بكل شيء ، أولاً نريد الليجا ومن ثم نريد باقي البطولات أيضاً ” .

تابع: مباراة برشلونةترتيب الدوري الاسباني جدول المباريات اليوم

وعن إمكانية تعاقد برشلونة مع لاعبين في يناير القادم ، قال فالفيردي ” برشلونة دائماً يقظ للتحركات في السوق ، وتحسين الفريق في حال أمكن ذلك ، وأنا أريد أن أركز على اللاعبين الذين هم معنا ” .

وعلق مدرب برشلونة عن إمكانية اللجوء للمداورة في بعض المباريات السهلة ، حيث قال ” اللاعبين المهمين في الفريق والذين يُظهرون طريقة لعبنا من الصعب التدوير معهم ، ولكن يمكن القيام بذلك أحيانا ” .

وواصل حديثه ” في ستة أيام لدينا 3 مباريات ، سنقوم بالتناوب في يوم من الأيام ، ولكن غداً نريد الـ3 نقاط ” .

كما أكد فالفيردي غياب جوردي ألبا ضد ملقا ، وقال ” نحن نعتقد أن إصابته ليست خطيرة لكن لن نجبره على اللعب ، الفكرة هي لتوخي الحذر ” .

ويتصدر برشلونة ترتيب الدوري الإسباني برصيد 22 نقطة ، جمعها من 7 انتصارات وتعادل وحيد .

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي برشلونة

بعد الاتحاد.. كم فريق خسر برباعية من الأهلي بقيادة كولر؟

موقف العمار من المشاركة في مباراة الأهلي ضد الشباب

مباشر مباراة باريس سان جيرمان ضد دورتموند..هوملز يهز شباك ‏دوناروما..فيديو ‏

طبيب الأهلي يوضح طبيعة إصابتي ربيعة وكوكا

توخيل يُغازل ريال مدريد بتصريحٍ مثير

كم أنفقت أندية الدوري السعودي على الحُكام الأجانب هذا الموسم؟

الأكثر قراءة