الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

فيديو .. ميسي يحتفل على طريقة كريستيانو رونالدو

أحمد رمضان

17:20 11/10/2017

احتفل ليونيل ميسي قائد منتخب الأرجنتين بتأهل بلاده إلى نهائيات كأس العالم بعد الفوز المستحق على منتخب الإكوادور في الجولة الثامنة عشر من تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة إلى مونديال روسيا 2018.

وساهم المهاجم ليونيل ميسي في وصول المنتخب الأرجنتيني إلى نهائيات كأس العالم القادمة بعد أن سجل ثلاثة أهداف (هاتريك) ، وذلك خلال المباراة التي جرت فجر اليوم الأربعاء على ملعب أولمبيكو أتاهوالبا.

وقام لاعب برشلونة ومنتخب الأرجنتين لكرة القدم خافيير ماسكيرانو بتصوير الاحتفالات التي اشتعلت في غرفة خلع الملابس بعد نهاية المباراة ، حيث شارك هذه اللقطات عبر حسابه الرسمي على شبكة إنستاجرام.

ويظهر ميسي في هذا الفيديو وهو يرقص مع زملائه في غرفة خلع الملابس وهو عار الصدر ، وهي صورة تذكرنا بغريمه كريستيانو رونالدو الذي احتفل في العديد من المرات بنفس الطريقة مع لاعبي ريال مدريد.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي برشلونة

بايرن ميونخ يدخل في مفاوضات لضم برناردو سيلفا

النصر يختار الصافرة الأجنبية ضد الهلال في نهائي الكأس

أزمة في برشلونة بسبب فيتور روكي

موعد مباراة الزمالك القادمة بعد الفوز على البنك الأهلي

جيسوس يعدل في تشكيلة الهلال ضد التعاون

شاهد.. الأهلي يضرب ضمك برباعية في 25 دقيقة بالدوري السعودي

الأكثر قراءة