الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

برشلونة ينسحب من سباق التعاقد مع جوريتسكا

22:45 03/10/2017

يبدو أن برشلونة لن يكون من ضمن الأندية المنافسة على ضم نجم شالكة الدولي الألماني ليون جوريتسكا خلال الميركاتو الصيفي المقبل، حيث أن النادي الكتلوني لم يقتنع بإمكانيات اللاعب.

وأكد مستشار برشلونة الرياضي أريدو بريدا أن النادي الكتلوني أنهى مراقبته لنجم شالكة الدولي الألماني ليون جوريتسكا، ليتم استبعاد إسمه من لائحة اهتمامات برشلونة بسبب عدم الاقتناع بإمكانياته الفنية.

وتحدث أريدو بريدا إلى صحيفة “سبورت” حيث قال عن جوريتسكا “إنه لاعب جيد جداً، لكن بالنسبة لمتطلبات برشلونة من المبكر التعاقد معه في الوقت الحالي، أسافر طوال السنة حول العالم من أجل إيجاد أفضل المواهب، لكن متطلباتنا مرتفعة للغاية ولا يمكننا التوقيع مع أي لاعب”.

وينتهي عقد ليون جوريتسكا (22 سنة) مع شالكة مع حلول صيف 2018، هو الذي أصبح أقرب للانتقال مجاناً إلى بايرن ميونخ وسط إهتمام متزايد من بايرن ميونخ وليفربول.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي برشلونة

ليفربول يحسم صفقة بديل كلوب

ضربة ثنائية على رأس ميلان بعد التعادل مع يوفنتوس

مدرب الأهلي يوافق على ضم بديل معلول من روسيا

الخليج يستعيد خدمات لاعبه قبل مواجهة النصر الحاسمة في كأس الملك

كيف تصرف كولر مع نجوم الأهلي بسبب الاعتراض على المشاركة؟

عودة منتظرة من نجم السودان .. 15 محترفاً عربياً تألقوا هذا الأسبوع في الدوريات الأوروبية

الأكثر قراءة