الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

هل نرى برشلونة في البريمير ليج الأسبوع المقبل؟!

عبدالرحمن عزالدين الكلّاوي

15:28 03/10/2017

أكّد جوسيب ماريا بارتوميو رئيس نادي برشلونة الأسباني في مؤتمر صحفي أمس الإثنين ، أن إدارة النادي تدرس حالياً ، إحتمال مغادرة الفريق لمسابقة الدوري الإسباني  “لا ليغا”، في حالة إستقلال مقاطعة كتالونيا عن إسبانيا وفقاً لما ذكرته صحيفة “الديلي ميل” الإنجليزية.

وقال بارتوميو: “مازالت المسألة، مجرد شئ وهمي لاوجود له،  لكن مع نشوب الأحداث الحالية بعد الإستفتاء على الإستقلال وتأثير ذلك على المستقبل، فإن على مجلس إدارة النادي مناقشة هذا الإحتمال.”

وأضاف: “إن ناقشنا المسألة بتركيز وعمق، فمن المؤكد أننا سنصل إلى الحل الأنسب للفريق.”

ومما يذكر أن الاتحاد الأسباني ، هدد برشلونة قبل مباراته الأخيرة في الليجا أمام لاس بالماس، بخصم ست نقاط منه ، في حالة رفضه خوض المباراة التي انتصر فيها بثلاثة أهداف نظيفة على ملعب خالي من الجماهير حرصاً على سلامة المواطنين.

ونشبت مظاهرات في جميع أرجاء إسبانيا من معارضين ومؤيدين لطلب إقليم كتالونيا بالإستقلال شهدت مواجهة عنيفة من رجالالشرطة الإسبان على المواطنين الكتالونيين سعياً  للسيطرة على الموقف وإفشال الإستفتاء .

وتصاعدت تلك الأحداث، بإقرار إضراب عام اليوم الثلاثاء من ناديي برشلونة وإٍسبانيول وكذلك نادي جيرونا، الضيف الكتالوني الجديد في ال “لا ليغا” اعتراضاً على أعمال العنف والقسوة المفرطة لرجال الشرطة.. ولن يتدرب برشلونة اليوم كجزء من إضرابه العام.

ويأتي هذه الأحداث في ظل انتشار تقارير عن إمكانية إنتقال النادي الكتالوني للعب في الدوري الإنجليزي بدايةً من عطلة هذا الأسبوع.

المعروف أن برشلونة يعتلي حالياً صدارة الدوري الأسباني بفارق خمس نقاط برصيد 21 نقطة من سبع انتصارات

تابعونا على الفيسبوك :

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي برشلونة

برشلونة يهزم فالنسيا..خبرة ليفاندوفسكي تُرقع خروق الثوب

ماذا قال تشافي بعد فوز برشلونة على فالنسيا؟

أرقام على هامش انتصار برشلونة المُثير على فالنسيا

ليفاندوفسكي يمنح برشلونة انتصاراً مُثيراً على فالنسيا ‏

مباشر مُباراة برشلونة ضد فالنسيا..ليفاندوفسكي يتقدم للبلوجرانا..فيديو ‏

وصول بعثة الزمالك القاهرة بعد نجاح مهمة التأهل لنهائي الكونفدرالية

الأكثر قراءة