الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

لاعبان من برشلونة طالبا بعدم خوض مباراة لاس بالماس

09:42 02/10/2017

كشفت صحيفة موندو ديبورتفو الإسبانية عن كواليس مباراة برشلونة وإسبانيول التي لعبت يوم أمس على ملعب الكامب نو بمدرجات خالية من الجماهير.

وحقق برشلونة فوزاً سهلاً على لاس بالماس بثلاثية نظيفة ليحافظ على بدايته النارية في الليجا مسجلاً انتصاره السابع على التوالي.

تابع: مباراة برشلونةترتيب الدوري الاسبانيجدول المباريات اليوم

وكان برشلونة يرغب بتأجيل المباراة بعد الأحداث المأساوية التي شهدتها المدنية بسبب استفتاء انفصال كاتالونيا عن إسبانيا، لكن الاتحاد الإسباني رفض ذلك وأنذر البرسا بأنه سيكون منسحباً من المباراة في حال لم يحضر إلى الملعب.

وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن جوسيب ماريا بارتوميو رئيس النادي الكاتالوني توجه للتحدث مع اللاعبين قبل المباراة للأخذ بمشورتهم بخصوص خوض اللقاء أو الانسحاب.

وأضاف التقرير أن هناك لاعبان فقط من برشلونة لم يتم الكشف عنهما طالبا بالانسحاب من اللقاء كاحتجاج على قرار الاتحاد الإسباني ولدعم استفتاء استقلال كاتالونيا الغير معترف به من قبل السلطات في إسبانيا.

في حين قرر بقية اللاعبين خوض المباراة حتى عندما علموا أن المدرجات ستكون خالية من الجماهير، وأبلغوا بارتوميو أنهم معتادين على اللعب بظروف صعبة كهذه، كما أشاروا إلى أن خوض اللقاء والفوز به سيكسبهم تعاطف العالم.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي برشلونة

عقبة في طريق وصول برشلونة لتوقيع أونانا

بوتشيتينو ينفجر غاضباً: تقنية الفيديو أفسدت الكرة الإنجليزية

نجم تشيلسي يلوم الحكم على التعثر أمام أستون فيلا

حسام غالي يكشف سبب قلقه على الأهلي.. ورأيه في أزمة صلاح وكلوب

رونالدو يُحقق رقمًا سلبيًا مع النصر في الدوري السعودي

أتلتيكو مدريد يتجاوز عقبة أتلتيك بلباو في الدوري الإسباني

الأكثر قراءة