الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

جيرارد بيكيه يبكي بسبب استفتاء الانفصال !

أحمد تاضومانت

01:16 02/10/2017

أكد اللاعب الدولي جيرارد بيكيه مدافع فريق برشلونة أنه على استعداد لاعتزال اللعب مع منتخب إسبانيا إذا شكل وجوده أزمة في المنتخب بسبب دعمه لانفصال إقليم كتالونيا .

وقال بيكيه بهذا الصدد ” إذا رأى المدرب أو مسئولي الاتحاد الإسباني أن تواجدي في منتخب إسبانيا سيسبب المشاكل ، فأنا على استعداد لأن أعتزل اللعب دوليا ” .

كما هاجم بيكيه رئيس الحكومة الإسبانية ماريانو راخوي بالقول ” ما حدث شاهده الجميع .. وهذا القرار أدى لسوء الأمور كثيرا ، وهو واحد من أسوأ القرارات في هذا البلد خلال الأربعين عاما الأخيرة ” .

وأضاف بيكيه وعيناه تغرغر بالدموع ” أنا فخور بالشعب الكتالوني ، لقد كانت تجربتهم اليوم أسوأ تجربة يمكن أن يعيشوها في حياتهم ” .

وعن مباراة اليوم قال ” ‏كرة القدم كانت أقل شيئ أهمية اليوم ، كل ما كنت أريده هو أن تنتهي المباراة .. لم أصدق ما يحصل عندما رأيت الصور ” .

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي برشلونة

الاتحاد بصدد تقديم شكوى ضد لاعب الهلال

روبن أموريم يحسم مستقبله بشكلٍ نهائي مع سبورتنج لشبونة

محمد نور يوضح رأيه في بقاء جاياردو.. ويدافع عن المعيوف

والتر بواليا يكشف حقيقة طلب العودة إلى الأهلي.. ومفاوضات الزمالك

وكيل فيتور روكي يستشهد بفينيسيوس جونيور لإحراج برشلونة!

الانضباط تعاقب الاتحاد وحمدالله بسبب الهلال

الأكثر قراءة