الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

سواريز لم يثبت أنه يستحق المبلغ الذي دفعه برشلونة لضمه

سامر جرادات

19:23 22/01/2015

قدم لويس سواريز نجم برشلونة الإسباني أسوء أداء له في مسيرته الاحترافية خلال الموسم الحالي مع برشلونة بسبب عدم تسجيله الكثير من الأهداف.

وسلطت وسائل الاعلام الاسبانية الضوء على تراجع مستوى سواريز بشكل ملحوظ عما كان عليه الحال في ليفربول أو أياكس أمستردام، حيث تناولت صحيفة أس تقرير تبين فيه أن النجم الأوروجواياني لم يثبت حتى الآن أنه يستحق دفع 80 مليون يورو للتعاقد معه.

وسجل سواريز خلال 16 مباراة خاضها مع برشلونة في مختلف المسابقات خمسة أهداف فقط، أي بمعدل هدف واحد كل 3.2 مباراة، او هدف كل 262 دقيقة يتواجد بها على أرض الملعب.

وتراجع مردود سواريز تهديفياً بشكل مخيف بعد أن سجل 31 هدف خلال 37 مباراة خاضها مع ليفربول الموسم الماضي.

وركزت أس أكثر على تراجع مستوى سواريز حيث بينت تسجيله هدفين فقط خلال 11 مباراة خاضها في الدوري الاسباني، كما سدد 24 تسديدة على المرمى 10 منهم أتوا بين الخشبات الثلاث!

وسجل سواريز هدفين في مسابقة دوري أبطال أوروبا وهدف وحيد في كأس ملك إسبانيا، لكنه بقي أسوء مهاجمي البرسا الأساسيين في ظل تألق ملفت للثنائي نيمار دا سيلفا وليونيل ميسي.

وأضاع المهاجم الاوروجواياني فرصة خطيرة ومحققة للتسجيل أمام اتلتيكو مدريد أمس الاربعاء عندما واجه حارس المرمى في منطقة الست ياردات لكنه فضل التسديد فوق العارضة برعونة.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي برشلونة

بوتشيتينو يوضح سر فوز تشيلسي العريض على وست هام

تطبيقات تكتيكية تعد الهلال لمواجهة الأهلي

رسمياً.. انتهاء موسم نجم الأهلي السعودي بسبب الإصابة

لودي يدعم الهلال ضد الأهلي

لؤي ناظر يتخذ خطوة رسمية تمهيداً للترشح لرئاسة الاتحاد

مباشر ليفربول وتوتنهام: صلاح يتقدم برأسية رائعة.. فيديو

الأكثر قراءة