الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

نيلسون سيميدو : مباراة الغد بالنسبة لي بمثابة ديربي

أحمد تاضومانت

22:00 26/09/2017

عبر الظهير الأيمن البرتغالي نيلسون سيميدو عن سعادته باللعب في برشلونة .. وذلك أثناء المؤتمر الصحفي الذي أجراه اليوم قبيل مباراة فريقه مع سبورتينج لشبونة غداً الأربعاء .

وعبر ‏سيميدو عن ذلك قائلاً ” سعيد للغاية بتواجدي مع برشلونة ، بالطبع تأقلمت بسرعة بسبب زملائي الذين ساعدوني فعلياً للتأقلم ” .

وعن مباراة الغد قال ‏سيميدو ” بالطبع أنا ابن بنفيكا ، ولقاء لشبونة هو خاص بالنسبة لأنه بمثابة الديربي .. الأهم أن يفوز فريقي ” .

‏وتحدث الظهير البرتغالي عن نيمار بالقول ” نيمار لاعب رائع ، عندما كان هنا في برشلونة قدم مستويات مميزة ، الآن بدون نيمار برشلونة يسير بطريقة مميزة كذلك ” .

‏وأضاف قائلاً ” من الفخر لي ان ألعب مع ميسي في برشلونة وكريستيانو في المنتخب .. أحب كريستيانو ولكنه يلعب في الفريق الخصم ، بشكل مؤكد صداقتنا لم تتغير .. أما اللعب مع ميسي فهو بمثابة الحلم الذي صار حقيقة ” .

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي برشلونة

بايرن ميونخ يفكر في إجراء عملية تبادل مع برشلونة في صفقة كيميتش

كشف تفاصيل عقد لوبيتيجي مع ميلان

النصر يتخطى رقم الهلال في الدوري الاستثنائي

الزمالك مهدد بخسارة بثنائي الفريق في الموسم الجديد بسبب بوطيب

بيبو يحذر ثنائي الأهلي بعد مباراة مازيمبي في أفريقيا

نجم تونس السابق يكشف سبب عدم انضمام المثلوثي للمنتخب

الأكثر قراءة