الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

جيرارد بيكيه يعيد التفكير في خططه مع برشلونة

أحمد رمضان

14:35 26/09/2017

قالت تقارير صحفية إسبانية اليوم الثلاثاء أن المدافع جيرارد بيكيه قرر إعادة التفكير في خططه مع برشلونة من حيث إمكانية الرحيل عن صفوفه إلى بطولة الدوري الأمريكي.

ويمتد عقد المدافع الدولي الإسباني مع برشلونة حتى صيف عام 2019 ، فيما يخطط جيرارد بيكيه لدراسة جميع الخيارات بما في ذلك التمديد ولكن مقابل بعض الشروط الخاصة.

تابع: برشلونة الدوري الاسبانيمباريات اليوم

وأعلن بيكيه أنه سيعتزل كرة القدم على الصعيد الدولي بعد نهائيات كأس العالم 2018 ، فيما توقعت بعض التقارير بأن يرحل عن برشلونة والانتقال إلى الولايات المتحدة.

ومع ذلك، فقد كشفت صحيفة “دياريو جول” أن جيرارد بيكيه مستعد الآن للدخول في محادثات من أجل تجديد عقده مع برشلونة ، ولكن بعد الموافقة على بعض المطالب المحددة.

ويطالب لاعب مانشستر يونايتد السابق حسب هذه التقارير بزيادة راتبه السنوي والحصول على أجور سنوية مشابهة لتلك التي يحصل عليها مواطنه سيرجيو راموس مع ريال مدريد.

ويسعى جيرارد بيكيه أيضاً للحصول على ضمانات للمشاركة في التشكيلة الأساسية في عقده الجديد ، لتفادي ما حدث من قبل مع كارليس بويول وتشافي هرنانديز قبل عدة سنوات.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي برشلونة

محرز وفيرمينو على رأس تشكيل الأهلي المتوقع ضد الهلال

ريال مدريد يبدأ التحضير للإعلان عن صفقة كيليان مبابي المرتقبة

تشكيل الهلال المتوقع.. تغيير وحيد وميتروفيتش يقود الهجوم ضد الأهلي

مدير دورتموند يكشف نوايا النادي بشأن مستقبل جادون سانشو

وكيل أعمال نجم برشلونة يشعل الأجواء بتصريحٍ مثير

ولاء زيدان لريال مدريد يُبعده عن بايرن ميونخ..فيديو ‏

الأكثر قراءة