الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

غضب داخل برشلونة بعد الكشف عن عقد كوتينيو

أحمد رمضان

13:52 26/09/2017

كشفت تقارير صحفية عن حالة من الغضب الشديد داخل غرفة خلع ملابس برشلونة بعد الكشف عن العرض الضخم التي قدم للتعاقد مع البرازيلي فيليب كوتينيو.

وكشفت صحيفة “دير شبيجل” الألمانية في الأيام الماضية أن برشلونة قدم عرضاً مذهلاً للحصول على فيليب كوتينيو لاعب ليفربول خلال الشهر الماضي.

تابع: برشلونة الدوري الاسبانيمباريات اليوم

وأشارت الصحيفة أن برشلونة قدم عرضاً يتضمن حصول فيليب كوتينيو على عقد لمدة خمس سنوات مقابل 115 مليون يورو ، أي 23 مليون يورو سنوياً.

وفي حال وافق ليفربول على بيع كوتينيو ، فإن البرازيلي كان سيصبح ثالث أفضل لاعب من حيث الراتب السنوي في برشلونة بعد ليونيل يسي ولويس سواريز.

وشعر لاعبو برشلونة وفقاً لهذه التقارير بالصدمة من التقارير التي نشرت بهذا الخصوص ، بما في ذلك أبناء النادي مثل بوسكيتس، جيرارد بيكيه وأندريس إنيستا.

وأفادت هذه المعلومات أن أندريس إنيستا على وجه الخصوص غاضب جداً من سياسة مجلس إدارة برشلونة الحالي ، وأنه يخطط لوقف المفاوضات حول عقده الجديد.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي برشلونة

تشكيلة ليفربول في مباراة اليوم ضد توتنهام

الأهلي ينتظر رد معلول على العرض الأخير

دوري الهواة إلى البريميرليج .. علي الحمادي فخر العراق في إنجلترا

سعد اللذيذ يوضح آلية دعم الأندية واستقطاب اللاعبين بعد اتهامات الحائلي

تقرير يحسم مصير مشاركة السولية مع الأهلي ضد الاتحاد

تشافي يطالب برشلونة بضم سيمونز

الأكثر قراءة