الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

فالفيردي يحذر من جيرونا ويعلق على أزمة ريال مدريد

أحمد تاضومانت

21:10 22/09/2017

أجرى مدرب برشلونة إرنستو فالفيردي مؤتمراً صحفياً عصر اليوم الجمعة ، قبيل خوض غمار الجولة السادسة من الدوري الإسباني .

وتحدث إرنستو فالفيردي عن مواجهة فريقه يوم غدٍ السبت ضد جيرونا قائلاً ” لقاء جيرونا مهم ، هو ديربي يحمل معاني عاطفية من شأنها أن تمنح الخصم حوافز ، كما الحال لدينا نحن أيضاً ” .

وأضاف ” ‏علينا أن نتكيف مع خطة جيرونا 3-5-2 ونستوعبها جيداً .. علينا أن نجد الحل لها ، وعلينا معرفة كيفية لعب الديربي ..  جيرونا لعبوا بشكل رائع أمام إشبيلية ولم يستحقوا الهزيمة ” .

وعن أفضل تكتيك لميسي قال ” ‏إنه قريب من المرمى وشغوف باللعب .. الموسم لا يزال طويلاً ونريد أن نستمر بهذا الشكل ، نحن نرى شيئاً مميزاً ..هو ميسي ” .

وتحدث فالفيردي عن لويس سواريز قائلاً ” سواريز عانى من مشاكل بدنية بعد لعبه تقريباً كل المباريات .. ويوم الثلاثاء أرحناه ، وسنرى حالته في التدريبات .. لكنه بخير ” .

وعلق فالفيردي أيضاً عن تعثرات ريال مدريد قائلاً : ” صحيح أننا على بعد 7 نقاط عنهم ، لكن إشبيلية على بعد 2 وأتليتيكو على بعد 4 نقاط .. ‏ولا ننسى أننا قبل شهر كنا في نفس أزمة ريال مدريد .. ومن الطبيعي أن تحدث كل هذه الضجة ” .

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي برشلونة

أداء سانشو مع دورتموند يُثير دهشة أسطورة اليونايتد ‏

أسطورة ليفربول يوضح رأيه في التعاقد مع أرني سلوت لخلافة كلوب

مُدرب دورتموند: نسعى لهزيمة باريس في عُقر داره

فينيسيوس ينافس على جائزتين في أسبوع دوري الأبطال

قائد باريس سان جيرمان يتحدى دورتموند بعد خسارة الذهاب

أوين يتوقع مصير تين هاج مع مانشستر يونايتد

الأكثر قراءة