الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

بارتوميو: ميسي باقٍ في برشلونة وإنيستا حر بفعل ما يريد

أحمد رمضان

16:22 15/09/2017

دعا جوسيب ماريا بارتوميو رئيس برشلونة الإسباني الجميع إلى التحلي بالهدوء بشأن مستقبل ليونيل ميسي ، مؤكداً أن ليس هناك سبب لوجود شعور بأن النجم الأرجنتيني لن يجدد.

وسئل بارتوميو عن تجديد عقد أندريس إنيستا وقال : “لديه الحق في تحديد متى يريد اللعب في برشلونة لأنه مثل أعلى بالنسبة لنا وللشباب ، ما نريده أن يلعب حتى الوقت الذي يريده”.

تابع: برشلونة الدوري الاسبانيمباريات اليوم

وحول مضمون عقد إنيستا وأجاب : “تحدثنا مع وكيل أعماله والهدف أن يكون عقده الجديد غير محدد المدة ، أندريس يستحق ذلك وهذا الاتفاق سيكون مختلفاً وخاصاً للاعب كبير بهذا الحجم”.

وفيما يتعلق بمستقبل ليونيل ميسي واضاف : “لا أفهم السبب الذي يشير إليه البعض بوجود شعور بأن ميسي لن يجدد عقده ، رغم أن والد اللاعب وقع على تمديد العقد لأربعة مواسم”.

وتابع بقوله : “والد ميسي يملك صلاحيات لتجديد العقود وقد أصبح ساري المفعول ، ليونيل سعيد في المدينة والنادي وينبغي أن نتحلى بالهدوء ، ميسي لديه عقد موقع من جانب والده”.

تابع : مباريات اليوممباريات الغدمباريات الأمس

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي برشلونة

برشلونة يهزم فالنسيا..خبرة ليفاندوفسكي تُرقع خروق الثوب

ماذا قال تشافي بعد فوز برشلونة على فالنسيا؟

أرقام على هامش انتصار برشلونة المُثير على فالنسيا

ليفاندوفسكي يمنح برشلونة انتصاراً مُثيراً على فالنسيا ‏

مباشر مُباراة برشلونة ضد فالنسيا..ليفاندوفسكي يتقدم للبلوجرانا..فيديو ‏

وصول بعثة الزمالك القاهرة بعد نجاح مهمة التأهل لنهائي الكونفدرالية

الأكثر قراءة