الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

حملة حجب الثقة عن بارتوميو تحقق تقدماً كبيراً

16:20 13/09/2017

تحقق حملة حجب الثقة عن رئيس برشلونة جوسيب ماريا بارتوميو تقدماً كبيراً خلال أولى أيامها، حيث أن الحملة تمكنت بالفعل حتى الآن من الحصول على نسبة 40% من توقيعات الأعضاء اللازمة .

وحسب صحيفة “ماركا” فإن حملة حجب الثقة عن الرئيس بارتوميو التي يقودها المرشح الرئاسي السابق أجوستي بينديتو حصلت حتى الآن على 6580 توقيع من أعضاء النادي، على بعد أكثر من اسبوعين من نهاية الحملة .

تابع: نادي برشلونةالدوري الاسباني مباريات اليوم

وحصلت الحملة على 3360 توقيع على هامش مباراة يوفنتوس في دوري أبطال أوروبا يوم أمس الثلاثاء، حيث أن أجوستي بينديتو يعول على مباريات الفريق في ملعب كامب نو والأحداث الكبرى من أجل جمع أكبر عدد ممكن من توقيعات الأعضاء .

وتحتاج حملة حجب الثقة عن الرئيس جوسيب ماريا بارتوميو لِـ 16570 توقيع من أعضاء النادي قبل آخر أجل يوم 2 أكتوبر المقبل، من أجل المرور إلى المرحلة الثانية للمطالبة رسمياً بإقالة الرئيس من منصبه وتنظيم انتخابات مبكرة .

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي برشلونة

تشافي يعترف بأخطاء برشلونة في مواجهة جيرونا ويحسم مصير ليفاندوفسكي

فابريزو رومانو: نادي سعودي يتفاوض مع جاتوزو

أرتيتا يحسم مصير جيسوس وجورجينيو مع أرسنال

جاياردو يحسم مصير الغامدي مع الاتحاد في الموسم الجديد

الاستئناف ترفض طلب الأهلي بشأن واقعة الجماهير في مباراة النصر

جوارديولا يوضح موقف فودين وروبن دياز من مواجهة مانشستر سيتي وولفرهامبتون

الأكثر قراءة