الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

تير شتيجن يوضح موقف برشلونة بشأن الثأر من يوفنتوس

21:43 11/09/2017

أكد مارك أندريه تير شتيجن حارس مرمى برشلونة الإسباني إن فريقه لا يسعى للثأر من يوفنتوس الإيطالي في الجولة الأولى من مرحلة المجموعات من دوري أبطال أوروبا.

وتعرض برشلونة للاقصاء من الدور ربع النهائي من مسابقة دوري أبطال أوروبا في الموسم الماضي ، وذلك أمام يوفتوس الذي فاز بثلاثة أهداف دون رد في مجموع المباراتين.

وتحدث تير شتيجن عن مواجهة يوفنتوس في مباراة الغد على ملعب كامب نو وقال : “ما حدث في العام الماضي انتهى ، نحن لا نسعى للثأر وإنما إثبات قدرتنا على الفوز”.

تابع: نادي برشلونةالدوري الاسباني مباريات اليوم

وفيما يتعلق بحالة برشلونة المعنوية واضاف : “الحالة الآن مميزة للغاية خصوصاً بعد الفوز في أول ثلاث مباريات في الدوري الإسباني ، في الحقيقة لدينا شعور جيد جداً”.

ورداً على سؤال حول حارس المرمى الإيطالي جانلويجي بوفون وقال : “بوفون هو رمز لعالم كرة القدم لأنه مازال يلعب رغم وصوله إلى 39 عاماً ، لدي احترام كبير لهذا اللاعب”.

تابع : مباريات اليوممباريات الغدمباريات الأمس

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي برشلونة

المرض يبعد ثنائي مانشستر سيتي عن مواجهة نوتينجهام

تعليق مفاجئ من ميدو على مشادة صلاح وكلوب

الاتحاد والخليج يسعيان وراء الهلال والنصر حول السوبر السعودي

تشافي لا يستبعد إعارة نجم برشلونة

رئيس الصفاقسي يعلن موقفه من ضم معلول حال مغادرة الأهلي

طلب هام من الأهلي قبل مواجهة الترجي في نهائي أفريقيا

الأكثر قراءة