الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

برشلونة ينفي أخبار التعاقد مع رياض محرز

18:26 31/08/2017

يدخل مستقبل النجم الدولي الجزائري رياض محرز ساعات الحسم في اليوم الأخير من الميركاتو الصيفي، حيث أن اللاعب غادر معسكر المنتخب مساء يوم أمس الأربعاء من أجل إغلاق إجراءات الانتقال إلى ناديه الجديد الذي لم يتم الكشف عنه بعد .

وحسب صحيفة “سبورت” فإن محيط نادي برشلونة ينفي وجود أي نية من طرف النادي الكتلوني للتعاقد مع رياض محرز خلال الساعات المقبلة، على الرغم من الأخبار المتداولة مؤخراً .

وحسب تقارير صحفية فرنسية فإن رياض محرز وصل إلى برشلونة صباح اليوم من أجل إتمام انتقاله إلى النادي الكتلوني خلال الساعات المقبلة، فيما تؤكد وسائل الاعلام البريطانية أن النجم الجزائري سيبقى في البريمرليج في ظل توصله بعروضٍ من آرسنال وتشيلسي ومانشستر يونايتد .

ويرتبط رياض محرز (26 سنة) مع ليستر سيتي بعقدٍ يمتد إلى غاية صيف 2020، هو الذي ساهم في تتويج نادي الثعالب بلقب تاريخي في الدوري الإنجليزي الممتاز (2015/16) كما تم اختياره كأفضل لاعب في انجلترا لسنة 2016 .

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي برشلونة

الأهلي ينتظر رد معلول على العرض الأخير

دوري الهواة إلى البريميرليج .. علي الحمادي فخر العراق في إنجلترا

سعد اللذيذ يوضح آلية دعم الأندية واستقطاب اللاعبين بعد اتهامات الحائلي

تقرير يحسم مصير مشاركة السولية مع الأهلي ضد الاتحاد

تشافي يطالب برشلونة بضم سيمونز

عمر مرموش مطلوب في الدوري الإنجليزي

الأكثر قراءة