الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

باولينيو : سعيد بمشاركتي الأولى لكن لم أتأقلم بعد

02:38 27/08/2017

عبر النجم الدولي البرازيلي باولينيو عن سعادته بظهوره الأول بقميص برشلونة، هو الذي دخل بديلاً خلال آخر دقائق مباراة الجولة الثانية من الدوري الإسباني أمام ديبورتيفو ألافيس .

وظهر باولينيو في مقابلة سريعة مع موقع برشلونة الرسمي بعد المباراة حيث قال “سعيد للغاية بمشاركتي الأولى اليوم وبالدقائق القليلة التي حصلت عليها، كان من المهم أن ألعب اليوم ولو لفترة قصيرة لأن هذا يساعدني على دخول أجواء الفريق بسرعة أكبر” .

وأضاف باولينيو قائلاً “يجب علي مواصلة العمل الجاد في التدريبات والمباريات إذا سمحت لي الفرصة وكذلك أرغب في التعرف على المزيد من الزملاء للدخول تدريجياً في أجواء الفريق، لأني لازلت في مرحلة مبكرة على التأقلم الكامل” .

وختم باولينيو حديثه عن الفوز قائلاً “الفريق أظهر ثقة كبيرة اليوم وظل هادئاً بدون الوقوع في فخ التسرع على الرغم من تأخر الهدف، قدمنا أداءً جيداً وحصلنا على فوزٍ نستحقه بكل تأكيد، نتمنى أن نواصل التحسن خلال الأسابيع المقبلة” .

تابع : مباريات اليوممباريات الغدمباريات الأمس

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي برشلونة

قيمة الجوائز المالية لكأس العالم للأندية.. الأهلي يحصل على مبلغ ضخم

جواو كانسيلو يعيش مستقبلًا غامضًا مع برشلونة

رابطة الأندية تحدد موعد إرسال الأندية المشاركة في البطولات الأفريقية

الزمالك يرد على وجود بط في حمام سباحة النادي.. فيديو

موقف رونالدو من المشاركة في مباراة النصر ضد الأخدود

وزير الرياضة يُعلق على انضمام صلاح لمنتخب مصر وأزمة الشحات والشيبي

الأكثر قراءة