الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

بارتوميو يتفاوض على ديمبيلي وكوتينيو خلال قرعة دوري أبطال أوروبا

سامر جرادات

10:51 24/08/2017

قرر جوسيب ماريا بارتوميو رئيس برشلونة الإسباني استغلال قرعة دوري أبطال أوروبا من أجل فتح باب المفاوضات بشكل مباشر مع إدارتي بوروسيا دورتموند الألماني وليفربول الإنجليزي.

صحيفة موندو ديبورتيفو الكتالونية وضحت في تقاريرها ضمن اخبار برشلونة بأن بارتويميو سيستغل قرعة دوري أبطال أوروبا التي ستقام الليلة الخميس من أجل التفاوض بشكل مباشر وشخصي مع دورتموند وليفربول حول صفقتي عثمان ديمبيلي وفيليب كوتينيو.

وانسحب برشلونة من صفقة جيان ميتشيل سيري، لذلك أصبحت الجهود مسلطة مجدداً على صفقتي كوتينيو وديمبيلي مما يدفع بارتوميو للتفاوض حولهما شخصياً قبل أسبوع من إغلاق باب الانتقالات.

ومن المتوقع أن يقدم بارتوميو المبالغ المطلوبة من كلا الناديين خلال قرعة دوري أبطال أوروبا من أجل اقناعهما بالموافقة على رحيل كوتينيو وديمبيلي.

وأكدت صحيفة موندو ديبورتيفو بأن بارتوميو سيعمل طوال اليوم في موناكو على حسم الصفقتين، رغم أن ليفربول وضعه مختلف تماماً عن دورتموند حيث يرفض التفاوض على صفقة كوتينيو بشكل قاطع.


قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي برشلونة

حسام غالي يكشف سبب قلقه على الأهلي.. ورأيه في أزمة صلاح وكلوب

رونالدو يُحقق رقمًا سلبيًا مع النصر في الدوري السعودي

أتلتيكو مدريد يتجاوز عقبة أتلتيك بلباو في الدوري الإسباني

تشيلسي يقلب تأخره وينتزع التعادل أمام أستون فيلا ‏

باريس يرفض الخسارة من لو هافر في الدوري الفرنسي

الصفقة المغربية تُنعش خزائن برشلونة

الأكثر قراءة