الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

دورتموند يعقد صفقة ديمبيلي على برشلونة

سامر جرادات

10:49 22/08/2017

زاد بوروسيا دورتموند الألماني من صعوبة موقف برشلونة في سوق الانتقالات الصيفية حيث وضح رفضه الاستماع لأي عرض جديد لا يشمل على قيمة نهائية لفسخ عقد ديمبيلي تصل إلى 150 مليون يورو.

صحيفة بيلد سبورت الألمانية وضحت في تقاريرها ضمن اخبار برشلونة بأن النادي سيكون مجبر على منح دورتموند 150 مليون يورو سواء كمبلغ ثابت، أو مبلغ محدد لفسخ العقد يضاف له علاوات ومتغيرات على الصفقة، بشرط أن يعطي قراره النهائي في الصفقة يوم السبت المقبل الموافق لتاريخ 26 أغسطس.

بدورها أكدت صحيفة سبورت المقربة من برشلونة على صحة هذه التقارير موضحةً بأن أمام برشلونة 4 أيام فقط لإعطاء جوابه النهائي في صفقة ديمبيلي وإلا فإن دورتموند سيمتنع عن التفاوض معهم.

لكن سبورت كشفت عن مطالبة برشلونة بدفع 130 مليون يورو بما يشمل متغيرات وعلاوات الصفقة نظير فسخ عقد ديمبيلي، ورغم ذلك لا تبدو إدارة النادي مستعدة لدفع هذا المبلغ في لاعب شاب.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي برشلونة

الزمالك يتقدم على البنك الأهلي بجزائية زيزو.. فيديو

ميلان يرغب في التعاقد مع واتكينز

تشكيلة الأهلي السعودي في مباراة اليوم ضد ضمك

ريال مدريد يتربع على العرش العالمي وبرشلونة في الوصافة

الاتحاد يخسر جهود حجازي أمام أبها

قرار هام من إدارة الزمالك حول أجانب الفريق

الأكثر قراءة