الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

إنيستا مندهش من مؤازرة جماهير برشلونة لريال مدريد

22:26 14/08/2017

أعرب أندريس إنيستا قائد برشلونة عن دهشته الشديدة من رد فعل الجماهير على الخسارة الثقيلة التي تعرض لها أمام ريال مدريد في ملعب كامب نو مساء أمس الأحد.

وتعرض النادي الكتالوني إلى خسارة غير متوقعة أمام ريال مدريد في ذهاب كأس السوبر الإسباني ، مما يجعل الأمور في مباراة الإياب في ملعب سانتياجو برنابيو معقدة للغاية.

وشهد ملعب كامب نو تواجد عدد كبير من السياح الذين أطلقوا أهازيج خاصة بريال مدريد بصوت عالٍ ، وهو الموقف الذي واجهه اللاعبون وبعض جماهير برشلونة بعدم الارتياح.

وقال أندريس إنيستا : “ما حدث من جانب بعض الجماهير كان غريباً ، لكني لا أعرف إذا كان هذا يعود إلى مسألة بيع التذاكر أو الإنقلاب علينا ، ولكنه كان شيئاً معقداً حقاً”.

وحول الخسارة امام ريال مدريد ومستوى جيرارد بيكيه واضاف : “مع حدث مع بيكيه يمكن أن يحدث مع أي لاعب ، بعد التعادل كانت المباراة متكافئة ولكن المرتدات حسمت اللقاء”.

تابع : مباريات اليوممباريات الغدمباريات الأمس

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي برشلونة

أنشيلوتي يعلن مشاركة كورتوا أساسياً في مباراة قادش

الأهلي يستعيد جهود ديانج وياسر ضد الجونة

الهلال يأمل تكرار تفوقه على التعاون للاقتراب من حسم الدوري

شوبير ينهي الجدل حول غضب حارس الأهلي وعقوبات السولية والشحات

يورجن كلوب ينهي أزمته مع محمد صلاح بتصريحٍ ناري

يايسله ينتقد موعد كلاسيكو الأهلي والهلال

الأكثر قراءة