الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

بيكيه يكشف عن كواليس انتقال نيمار إلى سان جيرمان

21:40 12/08/2017

كشف مدافع برشلونة الدولي الإسباني جيرارد بيكيه النقاب عن كواليس انتقال نيمار إلى باريس سان جيرمان، مؤكداً أن داني ألفيس هو من أقنع مواطنه بالانتقال إلى النادي الفرنسي وأن كل شيء بدأ في حفل زفاف ميسي قبل شهر ونصف .

وظهر جيرارد بيكيه في مؤتمر صحفي لتقديم ذهاب كلاسيكو السوبر أمام ريال مدريد حيث تحدث عن انتقال نيمار قائلاً “في الحقيقة كنت أعلم أن نيمار سيرحل عن برشلونة بنسبة 100% منذ 30 يونيو، لست متأكداً من أن الرئيس بارتوميو كان على علمٍ بالموضوع لكن لم أخبره بذلك لأنها ليست وظيفتي” .

وأضاف بيكيه عن كواليس انقال نيمار قائلاً “كل شيء بدأ من حفل زفاف ميسي في الأرجنتين (30 يونيو)، داني ألفيس أقنع نيمار بالانتقال إلى باريس سان جيرمان، فكرة رحيل نيمار عن برشلونة ليست جديدة هو كان قد اتخذ القرار منذ فترة طويلة” .

وعن تغريدته الشهيرة التي أعلن فيها عن بقاء نيمار قبل انتقاله قال بيكيه” كنت أعرف أن نيمار قرر الرحيل، وقبل أن أنشر تلك التغريدة كان قد توصل إلى اتفاق كامل مع باريس سان جيرمان لكنها كانت محاولتي الأخيرة من أجل الضغط عليه للبقاء، لكن لم يتغير شيء وقد كان غاضباً بسبب تلك التغريدة” .

وختم بيكيه حديثه عن نيمار قائلاً “لا يمكن القول أن نيمار قرر الرحيل عن برشلونة بسبب المال، المال مهم في الحقيقة ويمكنه أن يؤثر على قرار أي شخص لكن كرة القدم أكثر من مجرد رحلة للبحث عن المال” .

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي برشلونة

لقجع يرد على تدخله لاستضافة المغرب نهائي أفريقيا.. وعلاقته بالأهلي.. فيديو

موعد مباراة الاتحاد القادمة بعد الهزيمة أمام أبها

الاتحاد يواصل نزيف النقاط بالخسارة بثلاثية أمام أبها.. فيديو

شاهد.. 3 أهداف مُثيرة في مباراة الاتحاد وأبها خلال 12 دقيقة

جوميز يعلن قائمة الزمالك لمواجهة سموحة في الدوري

مجلس إدارة ليفربول يستعيد قوته مع رحيل يورجين كلوب!

الأكثر قراءة