الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

غياب إنيستا عن التدريبات يثير الرعب في برشلونة!

محمد عبد الرحمن

15:56 10/08/2017

كشفت تقارير صحفية إنجليزية أن إدارة نادي برشلونة الإسباني متخوفة من قرار رحيل قائد البلوجرانا، آندرياس إنيستا، خلال سوق الانتقالات الصيفية، وهذا بعد طلبه عدم خوض التدريبات مع الفريق.

وينتهي عقد إنيستا صاحب الـ32 عام مع فريقه برشلونة الصيف المقبل، ولم يتحدث عن إمكانية تجديد عقده، ليثير التكهنات حول رحيله.

وذكرت صحيفة “ذا صن” الإنجليزية أن غياب آندرياس إنيستا عن تدريبات برشلونة صباح اليوم يثير الرعب داخل أروقة النادي، بعدما طلب من المدرب إرنستو فالفيردي السماح بعدم مشاركته في التدريبات.

وأشارت الصحيفة أن تغريدة برشلونة على موقع التواصل الاجتماعي الخاصة بتغيب إنيستا عن التدريب مشابهة للغاية لتغريدة غياب البرازيلي نيمار دا سيلفا لنفس السبب قبل انضمامه بشكل رسمي لصفوف باريس سان جيرمان، مما جعل الجميع متخوف من تكرار نفس السيناريو.

وأضافت الصحيفة أن هناك أندية عديدة تسعى للتعاقد مع إنيستا، لعل أبرزها فريق يوفنتوس الإيطالي، لذلك فمن الممكن أن نرى إنيستا في الدوري الإيطالي هذا العام.

تابع : مباريات اليوممباريات الغدمباريات الأمس

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي برشلونة

إنزاجي يؤكد تعاقد إنتر ميلان مع مهاجم بورتو

فينيسيوس يُوجه سهماً تجاه نجم برشلونة بعد التتويج بالليجا ‏

مفارقة طريفة في خسارة إنتر ميلان أمام ساسولو!

أتلتيكو مدريد يعود بفوز شاق من ميدان مايوركا

إنترميلان بطل الدوري الإيطالي يسقط في ميدان ساسولو

هالاند يقصف جبهة أسطورة مانشستر يونايتد بتصريحٍ ناري

الأكثر قراءة