الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

خورخي سامباولي يجتمع بِـ ماسكيرانو في برشلونة

20:06 09/08/2017

يواصل مدرب المنتخب الأرجنتيني خورخي سامباولي جولته الأوروبية على نجومه المحترفين في أوروبا وعلى رأسهم قادة الفريق الوطني، حيث اجتمع مدرب إشبيلية السابق مع مدافع برشلونة خافيير ماسكيرانو .

وزار خورخي سامباولي المدافع الدولي الأرجنتيني خافيير ماسكيرانو في منزله بِـ برشلونة في اجتماع دام لأكثر من 3 ساعات ونصف بين الرجلين، شرح خلاله مدرب المنتخب الأرجنتيني أسلوب اللعب الذي سيعتمده خلال الفترة المقبلة والواجبات التي ينتظر تحقيقها من نجم برشلونة .

كما أكد سامباولي لِـ ماسكيرانو أنه سيثبه في مركز قلب الدفاع الذي أصبح يشغله منذ انتقاله إلى برشلونة في 2010، مع إمكانية اعتماد أساليب مختلفة من الضغط والاحتفاظ بِـ الكرة وبناء الهجمة خلال المباريات المقبلة .

وسينافس منتخب الأرجنتين على بطاقة التأهل إلى كأس العالم 2018 ابتداءً من مواجهة أوروجواي يوم 31 أغسطس الجاري، مروراً بمواجهة فنزويلا، بيرو والإكوادور خلال آخر جولات الصفيات خلال الشهرين المقبلين .

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي برشلونة

وجهة غير مُتوقعة لفان دايك بعد ليفربول ‏

الزمالك يواجه سموحة في برج العرب بدلاً من الأسكندرية

تسريب تشكيلة باريس في مباراة دورتموند المرتقبة

ميشيل يتلاعب بالمعيوف ويسجل هدف الهلال الأول.. فيديو

اختيارات كولر في قائمة الأهلي لمباراة الإسماعيلي في الدوري المصري

مدرب يوفنتوس السابق قد يعود للتدريب في الدوري الإنجليزي

الأكثر قراءة