الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

سبب انسحاب برشلونة من صفقة إينيجو مارتينيز

16:56 09/08/2017

يواصل برشلونة العمل على تدعيم صفوفه خلال الميركاتو الصيفي الجاري، حيث أن النادي الكتلوني عاد للبحث في خياراته لانتداب مدافعٍ جديد بعد الفشل في غلق صفقة إينيجو مارتينيز من ريال سوسيداد .

وحسب صحيفة “آس” فإن إدارة برشلونة قررت الانسحاب نهائياً من صفقة إينيجو مارتينيز بعد رفض ريال سوسيداد الدخول في مفاوضات للتخلي عن اللاعب، حيث أن النادي الكتلوني لا يريد التعاقد مع المدافع عبر تفعيل الشرط الجزائي في عقده .

ونقلاً عن نفس المصدر فإن رئيس برشلونة جوسيب ماريا بارتوميو لا يرغب في إفساد علاقات النادي المميزة مع ريال سوسيداد بالتعاقد مع إينيجو مارتينيز عبر تفعيل الشرط الجزائي في عقده والذي يبلغ 32 مليون يورو .

وقرر برشلونة تحويل نظره لخيارات أخرى من أجل تدعيم خط الدفاع، حيث أن النادي الكتلوني عاد للاهتمام بمدافع بالميراس الدولي الكولومبي ياري مينا والذي سيكون متوفراً خلال الميركاتو الشتوي المقبل .

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي برشلونة

توماس مولر يُمازح نجم ريال مدريد بعد التعادل المُثير..فيديو

موسيالا يُحدد أهم ميزة في ريال مدريد بعد التعادل في ميونخ

هاري كين: لم أسمع ما قاله بيلينجهام قبل ركلة الجزاء

كروس يكشف كواليس هدف فينيسيوس الرائع في مرمى البايرن

كيميتش: كنا أفضل من ريال مدريد ولكن..

تصريح مُثير لمُدافع بايرن ميونخ عن نجوم ريال مدريد

الأكثر قراءة