الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

رئيس برشلونة يناقش خطط التعاقد مع فيليب كوتينيو

23:22 07/08/2017

تعهد جوزيب ماريا بارتوميو رئيس برشلونة باستثمار الأموال التي حصل عليها من صفقة نيمار ، وسط شائعات عن إمكانية التعاقد مع فيليب كوتينيو وعدد من الأسماء الكبيرة الأخرى.

وكانت صفقات برشلونة هادئة نسبياً في سوق الانتقالات الصيفية حتى الآن ، حيث جرى التعاقد مع المدافع نيلسون سيميدو من بنفيكا ، وإعادة جيرارد ديولوفيو من صفوف إيفرتون.

وارتبط برشلونة بالتعاقد مع مجموعة من اللاعبين بعد رحيل نيمار المفاجىء ، بما في ذلك فيليب كوتينيو لاعب ليفربول الإنجليزي وعثمان دمبيلي مهاجم بوروسيا دورتموند الألماني.

وأكد بارتوميو أن برشلونة يواصل البحث عن تعزيزات ولكنه سيفعل ذلك بحذر وقال : “ماذا سنفعل بمبلغ 222 مليون يورو؟ ، هذا هو السؤال الذي يطرحه الجميع خلال الوقت الراهن”.

وتابع بقوله : “سنقوم بإدارة المال من خلال الدقة والهدوء ، سوف نتصرف بمسؤولية مع العلم أن لدينا المال للاستثمار من خلال شراء لاعبين جدد بالإضافة لتوسيع أصولنا المالية”.

وحول التعاقدات الجديدة واضاف : “هذا العام لن نتحدث عن الثلاثي نيمار، ميسي، سواريز ، سوف نتحدث عن فريق آخر ، نحن سنتعاقد مع لاعبين ، الأول كان سيميدو والمزيد سيأتي”.

تابع : مباريات اليوممباريات الغدمباريات الأمس

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي برشلونة

بقيادة علي جاسم .. جيل تاريخي جديد لمنتخب العراق يقترب من حلم الأولمبياد

ليفربول يفتح الباب أمام الراغبين في توقيع محمد صلاح ‏

نجم فياريال: ارتداء قميص برشلونة حلم كل النجوم ‏

تشافي يُخطط لتعزيز صفوف برشلونة بجوهرة فالنسيا ‏

صفقة جديدة على رادار ليفربول في مرحلة ما بعد كلوب

نجم بايرن ميونخ يتمسك بالأمل الأخير أمام ريال مدريد

الأكثر قراءة