الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

رابطة الليجا ترفض فسخ عقد نيمار رغم دفع المبلغ

سامر جرادات

14:25 03/08/2017

أشعلت رابطة الدوري الإسباني قضية انتقال نيمار دا سيلفا إلى باريس سان جيرمان مجدداً عبر رفضها بشكل واضح فسخ عقد النجم البرازيلي مع برشلونة.

صحف إسبانيا المختلفة وفي مقدمتها أس وماركا أعلنت عن تقديم نيمار لشيك يحمل قيمة فسخ عقده والبالغة 222 مليون يورو لرابطة الليجا اليوم الخميس، لكن الرابطة أعادت الشيك ورفضت فسخ العقد.

المحامي خوان دي ديوس كريسبو المتخصص بالشؤون الرياضية والذي سبق أن دافع عن ميسي في قضية حرمانه 4 مباريات دولية من قبل الفيفا، أبلغ ممثلي نيمار بأنهم لا يوافقون على فسخ عقده بتعليمات من خافيير تيباس رئيس الرابطة.

ورفض نيمار القبول بتعليمات رابطة الدوري الإسباني وسيصعد من الموقف عبر اللجوء إلى الفيفا، فيما تؤكد ماركا بأن الاتحاد الدولي سيوافق على طلب البرازيلي وسيفسخ عقده خلال الأيام القليلة المقبلة.

ووضحت ماركا بأن رابطة الليجا لا تملك أي صلاحيات لإيقاف عملية انتقال نيمار إلى باريس سان جيرمان عبر فسخ عقده مع برشلونة لأن بنود عقد اللاعب لا تمنحهم هذه الصلاحيات، كما أن اليويفا لن يوقف الصفقة وإنما سيحقق في مطابقتها لقوانين اللعب النظيف مالياً بعد انتهاء سوق الانتقالات.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي برشلونة

تشيلسي يُحرز تقدماً جديداً في سباق الجوهرة البرازيلية

اهتمام ثنائي بخدمات أمرابط نجم مانشستر يونايتد

كلوب: جوارديولا أفضل مدرب في العالم

تطور جديد بشأن مستقبل كروس ومودريتش مع ريال مدريد

تين هاج: مانشستر يونايتد أصبح أقوى هذا العام‎ ‎

بيولي يُحلل أسباب هزيمة ميلان أمام تورينو

الأكثر قراءة