الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

نيمار يسافر إلى بورتو قبل إتمام انتقاله إلى سان جيرمان

19:27 02/08/2017

قرر النجم الدولي البرازيلي نيمار الهروب من ضغط الاعلام قبل خطوة من إتمام صفقة انتقاله إلى باريس سان جيرمان، حيث أن اللاعب رحل عن مدينة برشلونة مبكراً في انتظار تفعيل النادي الفرنسي للشرط الجزائي في عقده .

وحسب إذاعة ‘RAC 1’ فإن نيمار استقل طائرته الخاصة رفقة والده بعد ظهر اليوم الأربعاء، حيث توجه مباشرة إلى مدينة بورتو البرتغالية بعد إلغاء رحلته إلى لندن، حيث فضل اللاعب انتظار استكمال إجراءات الصفقة في هدوء بِـ البرتغال بعيداً عن ضغط الاعلام .

ونقلاً عن نفس المصدر فإن نيمار أنهى علاقته بِبرشلونة صباح اليوم، حيث ودع زملائه في الفريق وأفرغ خزانته في المدينة الرياضية خوان جامبر كما التقى برئيس النادي وأخبره برغبته في الرحيل هذا الصيف .

ومن المنتظر أن يعلن باريس سان جيرمان عن التعاقد مع نيمار خلال الساعات المقبلة بعد تفعيل الشرط الجزائي في عقد اللاعب مع برشلونة ودفع 222 مليون يورو .

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي برشلونة

جوميز يصعد 6 لاعبين لتدريبات الزمالك استعدادًا لمواجهة البنك

بينيتيز يحدد نقطة قوة إنتر ميلان في الدوري الإيطالي

تعرف على مدة غياب عبدالرحمن غريب عن مباريات النصر

أدم أزنو .. جوهرة بايرن ميونخ الذي تتنافس اسبانيا و المغرب لضمه

الفيفا يمد أجل الحكم في قضية باتشيكو مع الزمالك

الكشف عن حقيقة عودة جرينوود إلى مانشستر يونايتد

الأكثر قراءة