الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

بعثة برشلونة تنطلق إلى الولايات المتحدة الأمريكية

20:54 19/07/2017

انطلقت بعثة نادي برشلونة بعد ظهر اليوم الأربعاء إلى الولايات المتحدة الأمريكية ، حيث سيجري النادي الكتلوني جولته الصيفية استعداداً لمنافسات الموسم المقبل 2017/18 .

وتوجهت بعثة برشلونة عبر طائرة خاصة مباشرة من مطار برشلونة الدولي إلى ولاية نيو جيرسي ، حيث من المنتظر أن يبدأ النادي الكتلوني جولته الصيفية بمواجهة يوفنتوس ضمن منافسات كأس الأبطال الدولية الودية يوم السبت المقبل في مدينة ايست روثرفورد .

وعرفت بعثة برشلونة تواجد جميع نجوم الصف الأول في الفريق وعلى رأسهم الدولي البرازيلي نيمار ، هو الذي ربطه الصحافة البرازيلية والإسبانية بالانتقال إلى باريس سان جيرمان خلال الميركاتو الصيفي الجاري .

وحسب شبكة “Esporte Interativo” فإن نيمار وافق مبدئياً على الانتقال إلى باريس سان جيرمان هذا الصيف ، حيث أن النادي الفرنسي على استعداد لتفعيل الشرط الجزائي في عقد النجم البرازيلي مع برشلونة بدفع 222 مليون يورو .

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي برشلونة

ماركو رويس يُعلن مغادرة بوروسيا دورتموند

كم نقطة يحتاجها الهلال للتتويج بلقب الدوري السعودي رسميًا

جيسوس: لا أعلم موعد نهائي الكأس ولا مصيري مع الهلال

برشلونة متردد بشأن استهداف ضم نجم بايرن ميونخ

4 أرقام قياسية جديدة للهلال في تاريخ الدوري السعودي.. تعرف عليها

الإنتر يضع أنظاره على أوسيمين الجديد

الأكثر قراءة