الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

برشلونة يستهدف التعاقد مع مدافعين شابين

17:50 16/07/2017

يواصل برشلونة العمل على تدعيم صفوفه خلال الميركاتو الصيفي الجاري ، حيث أن النادي الكتلوني يستهدف تدعيم خط دفاعه بمدافع شاب على الأقل قبل بداية الموسم .

وحسب صحيفة “Don Balon” فإن برشلونة يواصل مراقبة مدافع أياكس الدولي الكولومبي دافينسون سانشيز ، حيث أن النادي الكتلوني يخطط لمواصلة مراقبة تطور اللاعب رفقة فريقه الهولندي الموسم المقبل على أن يكون أحد أهداف النادي لصيف 2018 .

ونقلاً عن نفس المصدر فإن برشلونة يمكن أن يتعاقد خلال الميركاتو الصيفي الجاري مع مدافع سبورتينج خيخون الشاب خورخي ميري بطلب من مدرب الفريق إرنستو فالفيردي ، خصوصاً وأن الشرط الجزائي في عقد اللاعب لا يزيد عن 15 مليون يورو .

ويرتبط خورخي ميري (20 سنة) مع سبورتينج خيخون بعقدٍ يمتد إلى غاية صيف 2020 ، هو الذي شارك رفقة الفريق في 31 مباراة في الدوري الإسباني خلال الموسم الماضي .

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي برشلونة

من هو أرني سلوت مُدرب ليفربول الجديد ؟

الهلال يستعيد جهود سالم الدوسري والشهراني ضد الطائي

أوسبينا يستقر على مستقبله مع النصر

هل ينفصل ديفيد عن كارلو أنشيلوتي في ريال مدريد؟

بغداد بونجاح إلى الدوري السعودي.. 5 فرق تسعى لضم نجم الجزائر

رسمياً.. ليفربول يعلن التعاقد مع أرني سلوت

الأكثر قراءة